×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدينه البترجي الطبيه قريبا بمصر

مدينه البترجي الطبيه قريبا بمصر
تنومة : ذكرت شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (المستشفى السعودي الألماني) عن وضع الترتيبات النهائية لتوقيع إتفاقية الإشراف الإداري علي مشروع مدينة البترجي الطبية في مدينة الأسكندرية بجمهورية مصر تعلن شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (المستشفى السعودي الألماني) عن موافقة مجلس الإدارة علي توقيع إتفاقية الإشراف الإداري علي مدينة البترجي الطبية في منطقة (إليكس ويست) بمدينة الأسكندرية بجمهورية مصر العربية وبموجب هذه الإتفاقية ستدار مدينة البترجي الطبية تحت العلامة التجارية (المستشفى السعودي الألماني) وسوف تتم مراسم وضع حجر الأساس لهذا المشروع بتاريخ 30 سبتمبر 2016م بحضور كبار المسؤولين في جمهورية مصر العربية . وستكون مدة هذه الاتفاقية عشرة سنوات تبدأ من تاريخ التوقيع عليها.
يتكون مشروع مدينة البترجي الطبية من أربعة مراحل فالمرحلة الأولى هي إنشاء مستشفى عام بمواصفات عالمية بسعة 300 سرير بتكلفة تصل إلي مليار ونصف جنيه مصري وسكن العاملين بتكلفة تقدر بـ 110 مليون جنيه مصري ، أما المرحلة الثانية فتتكون من سبعة مستشفيات متخصصة بتكلفة تقدر بخمسة إلي ستة مليار جنيه مصري بالإضافة إلي سكن العاملين بتكلفة تقدر بـ 20 مليون جنيه مصري لكل مستشفى وتتكون المرحلة الثالثة من البرج الطبي الذي يضم 220 عيادة طبية بتكلفة تقديرية تصل الي 200 مليون جنيه مصري وستكون المرحلة الرابعة من المشروع إنشاء كلية للعلوم الطبية والتكنلوجيا تقدر تكلفتها بـ 700 مليون جنيه مصري.
من المتوقع أن يكتمل العمل في مشروع المستشفى التابع لمدينة البترجي الطبية في مدينة الأسكندرية ويبدأ العمل الفعلي بنهاية العام 2019م وسيقدم المستشفى خدمات طبية متخصصة للمواطنين والمقيمين في كافة المحافظات الشمالية لجمهورية مصر العربية بالإضافة إلي المرضى القادمين من دولة ليبيا ، إذ ان مدينة البترجي الطبية تبعد حوالي خمسة ساعات عن طريق البر من الحدود الليبية.
ويتوقع أن يكون الأثر المالي علي شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية ( المستشفى السعودي الألماني) مع حلول العام 2020م وستعلن الشركة في الوقت المناسب عن الأثر المالي الإيجابي لهذه الإتفاقية.
مع العلم بأن مدينة البترجي الطبية في مدينة الأسكندرية ستكون مكملة لمشروع المستشفى السعودي الألماني في مدينة القاهرة بسعة 300 سرير والذي يعمل منذ شهر أكتوبر 2015م وتشرف عليه إدارياً شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية ( المستشفى السعودي الألماني ) ويعتبر من أكبر مستشفيات القطاع الخاص في جمهورية مصر العربية يقدم خدمات طبية راقية ومتخصصة.
الجدير بالذكر بأن شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية ( المستشفى السعودي الألماني ) تقوم بالإشراف الإداري علي المستشفيات التي تمتلكها شركة بيت البترجي الطبية خارج المملكة العربية السعودية بموجب إتفاقيات مبرمة بين الطرفين تحصل بموجبها شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية ( المستشفى السعودي الألماني ) علي نسبة (10%) من إجمالي الربح قبل خصم الضرائب والزكاة مع الوضع في الإعتبار عدم وجود أي مخاطر علي أرباح وأصول الشركة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..