×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

السليس : أصبحت المملكة العربية السعودية دولة عصرية

السليس : أصبحت المملكة العربية السعودية دولة عصرية
تنومة : يشرفني أن أرفع إلى مقام خادم الحرمين الشريفين والى سمو ولي العهد وإلى سمو ولي ولي العهد أسمى آيات التهاني بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين للملكة العربية السعودية كما أهني الشعب السعودي النبيل وإلى كافة قواتنا المسلحة المرابطين على حدود المملكة وأمنها الداخلي.
هذا اليوم الذي نتذكر فيه وحدة وطننا على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه،وأكمل المسيرة من بعده أبناءه الذين واصلوا العطاء في هذا الكيان الكبير حتى أصبحت المملكة العربية السعودية دولة عصرية تحاكي بل تتفوق على دول عصرنا المتقدمة وأصبحت أحدى واجهات العالم المتقدم.
نسأل الله أن يحفظ لنا وطننا القوي بعقيدته المزدهي بتطوره الراسخ بأمنه كما نسأله أن يحفظ لنا قائد الأمة وباني نهضة هذا الوطن الشامخ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك الحزم والعزم وحكومته الرشيدة.

مدير السجون بمنطقة عسير العميد مبارك بن محيا السليس.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..