×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الكلية التقنية بابها تقيم حفل استقبال للمتدربين المستجدين للفصل التدريبي الاول لعام 1438 هـ

على مسرح الكلية بحي الموظفين

الكلية التقنية بابها تقيم حفل استقبال للمتدربين المستجدين للفصل التدريبي الاول لعام  1438 هـ
تنومة : استقبلت الكلية التقنية بابها صباح اليوم الاثنين 18/12/1437 هـ المتدربين المستجدين حيث اقامت وحدة التوجيه والإرشاد بوكالة الكلية لخدمات المتدربين ، حفل للمستجدين للفصل التدريبي الاول لعام 1437 / 1438 هـ برعاية عميد الكلية أ . الحسين بن سالم آل عثمان ووكيل الكلية لخدمات المتدربين م . يحيى بن هادي القحطاني و وكيل الكلية لشؤون التدريب م . ناصر بن سعيد ال زيدان و وكيل الكلية لضبط الجودة أ. معلوي ناصر آل عواض وبحضور رؤساء الأقسام بالكلية .

بدأ الحفل بأيات عطرة من القران الكريم تلها احد المتدربين المستجدين ثم بكلمة لعميد الكلية رحب بالمتدربين المستجدين بالكلية وحثهم على الجد والاجتهاد واستثمار الوقت لتحقيق أعلى درجات النجاح ، ثم كلمة الوكيل لخدمات المتدربين ، ذكر فيها بأنه تم رفع الطاقة الإستيعابيه للقبول بالكلية تلبية لرغبات ابناء الوطن ودعم سوق العمل بالكوادر الوطنية المؤهلة .

وحث وكيل الكلية لخدمات المتدربين أبناءه المستجدين بالجد والاجتهاد والحرص على تحقيق اعلى الدرجات وصقل المهارات للمنافسة في سوق العمل أو مواصلة الدراسة فيما بعد التخرج .

واوضح مدير العلاقات العامة والاعلام بالكلية م. إبراهيم بن محمد مُرفت أن المقبولـين لهذا الفصل التدريبي بلغ عـددهـم ( 969 ) متدرباً في اربعة عشر تخصصاً بالكلية .

بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي بأنظمة ولوائح الكلية قدمه مدير خدمات المتدربين الاستاذ / محمد بن صالح آل عمره ، كما قُدمت دورة تطويرية للمتدربين الجدد بعنوان ( مستقبلك يبدأ من الان ) للأستاذ / حسن بن مانع آل عمير . للتهيئة للبدأ بفصل تدريبي حافل بالجد والنشاط .

وفي ختام برنامج الحفل قام المتدربون المستجدون بجولة تعريفية داخل الأقسام والإدارات المساندة بالكلية واستلام جداولهم التدريبية من الأقسام التخصصية . والكلية التقنية بابها تبارك للمتدربين الجدد بالالتحاق بالكلية وتتمنى لهم مستقبلاً علمياً و عملياً مشرقاً .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..