×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير للأجهزة الحكومية والخاصة : استبدلوا الدروع التذكارية ببطاقات كفالة اليتيم

أمير عسير للأجهزة الحكومية والخاصة : استبدلوا الدروع التذكارية ببطاقات كفالة اليتيم
تنومة : سعيا إلى تعزيز التكافل الاجتماعي ، ودعما للأعمال الخيرية في مختلف توجهاتها وأشكالها، دعا أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز الأجهزة الحكومية والخاصة في مختلف محافظات ومراكز المنطقة إلى سن قدوة حسنة باستبدال الدروع التذكارية التي تقدم في الاحتفالات والمناسبات ببطاقات "كفالة اليتيم" ، بما في ذلك مايقدم لسموه بشكل خاص أو بقية مسؤولي المنطقة بشكل عام .

وقال المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة والمشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير سعد بن عبدالله آل ثابت ، أن الإجراء الذي يعد الأول من نوعه وينتظر تفعيله والعمل به والذي يهدف إلى دعم الفئة الغالية علينا والاهتمام بها لتكون عضواً فاعلا في المجتمع وبما يساهم في تلبية جميع الاحتياجات ، إضافة إلى تكريس الأعمال الخيرية والتكافل الاجتماعي في نفوس المجتمع نظراً لمردودها الكبير وماستحققه من نتائج إيجابية .

وأشار آل ثابت إلى أن أمير عسير يولي الأعمال الخيرية جل اهتمامه ويمنحها الكثير من وقته ، إضافة إلى حرصه على حضور المناسبات والاحتفالات المرتبطة بها ودعمها لتواصل أداء مهمتها ورسالتها المناطة بها ، لافتا إلى أن استبدال الدروع التذكارية ببطاقات كفالة اليتيم ستحفز شرائح المجتمع على استمرارية فعل الخير ومد يد العون والمساعدة لهذه الفئة المهمة والغالية لتكون جزء من نسيج المجتمع وبما يخدم الوطن والمواطن .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..