×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ #المجاردة و مدير تعليم محايل يرعيان الحفل الختامي لنادي صقر قريش الموسمي

محافظ #المجاردة و مدير تعليم محايل يرعيان الحفل الختامي لنادي صقر قريش الموسمي
المجاردة:وليد الشهري بحضور محافظ المجاردة الاستاذ عبدالله بن سعد الرعيني ومدير تعليم محايل عسير الأستاذ منصور بن عبدالله آل شريم اقيم الحفل الختامي لنادي صقر قريش الموسمي بمحافظة المجاردة , حيث قام سعادة محافظ المجاردة بافتتاح المعارض الفنية و العلمية بالنادي والتي اشتملت على عدد من أعمال الطلاب , وعقب ذلك بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم النشيد الوطني عقب ذلك القى مدير النادي الأستاذ علي بن حسن الرشيدي كلمة رحب فيها بالضيوف الكرام في حفل اختتام أنشطة النادي الموسمي والذي استمر طوال اجازة صيف هذا العام وقد حوى على العديد من الفعاليات والأنشطة المقدمة للطلاب بما يعود عليهم بالفائدة و حفظ أوقات فراغهم .
بعد ذلك القى مدير تعليم محايل عسير الاستاذ منصور آل شريم كلمة رحب فيها بمحافظ المجاردة على تشريفه هذا الحفل وقدم شكره للقائمين على انجاح هذا النادي مشيداً بجهود القائمين على هذا النادي طوال اجازة صيف هذا العام و الذي قدم انشطة مختلفة كان لها الفائدة الكبيرة للطلاب الملتحقين , ثم توالت فقرات الحفل المنوعة من قصائد شعرية و مسرحيات هادفة , بعد ذلك تم تكريم الداعمين في انجاح النادي الموسمي لهذا العام , ثم شرف الجميع حفل العشاء المعد بهذه المناسبة
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..