×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشؤون الإسلامية بعسير تكرم المتميزين

الشؤون الإسلامية بعسير تكرم المتميزين
تنومة : أقيم صباح اليوم الخميس ١٤٣٧/١١/٢٢ هـ، بقاعه فرع وزارة الشؤون الإسلامية بعسير حفل تكريم الموظفين المثاليين للنصف السنوي الثاني للعام ١٤٣٧ وكذلك المشاركين في حفل تكريم الخطباء المتميزين بمنطقة عسير الذي أقيم في شهر شعبان برعاية سمو أمير المنطقه وتشريف معالي الوزير ونائبه بحضور فضيله مدير عام فرع الوزارة ومدراء الإدارات بالفرع وعدد من الموظفين .

هذا وقد إستهل الحفل الأستاذ عنقري ال محيا بالترحيب بالضيوف ثم تلى الشيخ سعد بلال آيات من كتاب الله بعد ذلك ألقى مدير إدارة العلاقات العامة عبدالله الحكمي كلمة رحب فيها براعي الحفل الشيخ العماري والحضور ، كما تقدم بالشكر لكافة زملائه في إدارة العلاقات بالفرع وتهنئه الموظفين المثاليين على جهودهم المبذولة والتي حصدوها بجهودهم .

ثم قدم الأستاذ حسن القحطاني كلمه المكرمين تلى ذلك كلمة لراعي الحفل الشيخ حجر العماري والذي شكر فيها كل العاملين في الفرع وموظفي إدارة العلاقات العامة وعلى رأسهم الأستاذ عبدالله الحكمي كما أثنى على جهود الموظفين المثاليين والمشاركين في تكريم الخطباء ، وأعتبر حصولهم على التكريم خطوة هامة ومتميزة تدل على تكاتفهم وإصرارهم على النجاح .

بعد ذلك قام الشيخ العماري بتكريم الموظفين المثاليين وهم
حسن بن احمد حديش
يحي بن محمد القحطاني
أحمد بن عايض الأسمري
حمود بن أحمد المغيدي
كما تم تكريم رؤساء لجان حفل تكريم الخطباء نيابه عن جميع موظفيهم .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..