×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سباق الفروسية على كأس سمو أمير منطقة عسير.. السبت المقبل

سباق الفروسية على كأس سمو أمير منطقة عسير.. السبت المقبل
تنومة : يقام سباق الفروسية على كأس سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ( مسافة ١٠٠كم ) ، السبت المقبل ، بوادي بن هشبل ، وذلك ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا .

وأوضح منظم الفعالية محمد حسن آل هادي أن سيتم الكشف الطبي على المشاركين يوم الجمعة الساعة الرابعة عصراً ، على أن تكون الانطلاقة يوم السبت بمشيئة الله الساعة ٦:٣٠ صباحاً وسيستمر السباق حتى الساعة ال1 ظهراً .

وأضاف أن السباق يشهد إقبالا كبيرا من الفرسان للمشاركة ، إذ وصل عدد المسجلين 83 فارسا من مختلف مناطق المملكة ، مؤكدا أن الاستعدادات تسير على قدم وساق لإنجاح السباق .

في حين ، أشار آل هادي إلى أن بطولة قفز الحواجز الختامية ستكون يومي الثلاثاء والأربعاء ٢٧-٢٨ من ذي القعدة الجاري عند الساعة الرابعة عصراً بنادي الفروسية الدولي بعسير .

وختم آل هادي حديثه بشكر أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد لدعم لرياضة الفروسية على مستوى المملكة ومنطقة عسير خاصة ، واهتمامه بتطويرها ، مشيدا بمتابعة مجلس التنمية السياحية بالمنطقة للسباق وكافة الترتيبات الخاصة به .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..