×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة يستقبل 907 رحلات حج

مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة يستقبل 907 رحلات حج
واس : 
بلغ عدد الحجاج الذين قدموا إلى المدينة المنورة خلال موسم حج هذا العام حتى أمس 385,191 ألف حاجاً, يشمل ضيوف الرحمن الذين قدموا براً عبر طريق الهجرة , وكذلك من وصلوا جواً عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة عصام عبدالعزيز دمياطي أن 182,278 حاجاً غادروا المدينة المنورة خلال الفترة الماضية إلى المشاعر المقدسة بمكة المكرمة, فيما بلغ عدد الحجاج المتبقين في المدينة المنورة ليوم أمس نحو 202 ألف حاج من عدة جنسيات.

وبين أن المدينة المنورة استقبلت أمس (الإثنين) 24,292 حاجاً, فيما غادرها في اليوم ذاته 21,731 متجهين إلى المشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج, مضيفاً أن 62 رحلة حج جوية وصلت إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة خلال يوم أمس, ليصل إجمالي رحلات الحج الجوية التي وصلت للمدينة المنورة خلال موسم الحج الحالي 907 رحلات, فضلاً عن رحلات الطيران الدولي المجدولة التي بلغ مجموعها إلى 393 رحلة.

ولفت دمياطي إلى وصول 1310 حافلات للمدينة المنورة عبر طريق الهجرة السريع (جدة - المدينة المنورة), فيما غادرت المدينة المنورة خلال الفترة المنقضية من موسم الحج 4343 حافلة نقلت ضيوف الرحمن إلى المشاعر المقدسة بمكة المكرمة, تواكبهم خدمات متكاملة تقدمها مختلف الجهات المعنية بخدمة الحجاج.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..