×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ محايل عسير يشهد ختام بطولة عسير الدولية للبرقلايد

فرق المنطقة تسيطر .. والنجيمي بطل الأفراد

محافظ محايل عسير يشهد ختام بطولة عسير الدولية للبرقلايد
تنومة : شهد محافظ محايل عسير محمد بن سعود المتحمي ، أمس السبت ، ختام بطولة عسير الدولية الخامسة للبرقلايد بمركز الطيران الشراعي ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا .

وسلم المتحمي فرق عسير ( أ - ب - ج ) جوائز المراكز الأولى على التوالي في فئة الفرق ، فيما توج علي عبدالعزيز النجيمي بالمركز الأول في فئة الأفراد وجائزة مالية بقيمة ٤٠٠٠ ريال إضافة للميدالية الذهبية ، وعبدالمتعالي علي بالمركز الثاني وجائزة مالية بقيمة ٣٠٠٠ ريال ، وعالي الميموني بالمركز الثالث وجائزة مالية بقيمة ٢٠٠٠ ريال ، ومحمد أحمد عبدالمتعالي بالمركز الرابع وجائزة مالية بقيمة ١٠٠٠ ريال ، ونايف الخلف الخلف بالمركز الخامس وجائزة مالية بقيمة ٥٠٠ ريال .

كما كرم المتحمي الفرق المشاركة في البطولة ، وهم : نادي سماء الغربية ، نادي سماء الوطن ، نادي عسير للطيران ، نادي القصيم للرياضات الجوية ، نادي جازان للطيران ، نادي الخرج للطيران ، بالإضافة للحكام : سلطان ضاحي العنزي ( رئيس اللجنتين الفنية والحكام ) ، أحمد الحجري العسيري ، عبدالرحمن حميد الحربي ، عبدالله خلف الحارثي ، عبدالله علي النصيب ، فايز محمد العنزي ، عايض سعيد القرني ، جابر العنزي ، ماجد شاجر .

وإضافة لذلك ، كرم الجهات الداعمة : جامعة الملك خالد ، هيئة الرياضة ، الشركة الوطنية السياحية " سياحية " ، إدارة المنتزهات ، منتجع البحيرة ، مجموعة عشاق الطيران .

من جهته ، أشاد محافظ محايل عسير محمد بن سعود المتحمي بختام البطولة الرائع والتنافس الحميم بين المشاركين في كافة مناطق المملكة وعدد من الدول الخليجية والأوروبية ، مشيرا إلى أن المنطقة الأنسب لاحتضان مثل هذه الأنشطة ، ولها سابق تجرية في هذا المجال ، متمنيا تواصل تطويرها والاهتمام بها .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..