×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عيادات وطوارئ مستشفى النماص تستقبل أكثر من 84 ألف حالة خلال 10 اشهر

تمت ولادة 709 طفل وطفلة:

عيادات وطوارئ مستشفى النماص تستقبل أكثر من 84 ألف حالة خلال 10 اشهر
تنومة : استقبلت طوارئ مستشفى النماص العام خلال العشرة أشهر الماضية من هذا العام 1437هـ 59403 مراجع اما العيادات الخارجية فراجعها 24969 مراجع وبلغ عدد جلسات العلاج الطبيعي 7590 جلسة وجلسات الغسيل الكلوي بلغت 3280 جلسة وتمت ولادة 709 طفل وطفلة خلال نفس الفترة .

أوضح ذلك المتحدث الإعلامي بصحة المنطقة / سعيد بن عبد الله النقير وقال بأن مراجعي مركز الامير سلطان التخصصي للأسنان بلغ عددهم 8384 مراجع كما تم إجراء 556 عملية جراحية مختلفة بينما بلغت جراحات اليوم الواحد 378 عملية .

وأضاف النقير بأن برنامج الطب المنزلي بالمستشفى يستفيد من خدماته 237 مريضاً تتم خدمتهم من خلال البرنامج بزيارتهم في منازلهم بشكل دوري ويتم تأمين ما يحتاجونه من اسرة كهربائية وكراسي متحركة ومراتب هوائية وأجهزة قياس الضغط والسكر وأجهزة الاوكسجين وذلك حسب حالتهم الصحية وحسب الامكانيات المتوفرة للبرنامج.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..