×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القرقاح يدشن مقر مركز الإشراف التربوي في تنومة

القرقاح يدشن مقر مركز الإشراف التربوي في تنومة
  الشبيلي:نقلاً عن الوطن//
دشن رئيس مركز تنومة محمد بن فلاح القرقاح ومدير التربية والتعليم بمحافظة النماص ظافر بن سعيد بن حبيب أمس مقر مركز الإشراف التربوي بتنومة.
وقال مدير التربية والتعليم بالنماص ظافر بن سعيد بن حبيب إن وزارة التربية والتعليم اعتمدت مركزا للإشراف التربوي بتنومة ليكون إضافة جديدة في مسيرة العملية التربوية لتوفير كل الخدمات لجميع التربويين من مشرفين ومعلمين وطلاب.
ولفت ابن حبيب أن تنومة حظيت بمشاريع تعليمية للبنين بتكلفة بلغت أكثر من 70مليون ريال وهي ابتدائية الزبير بن العوام وثانوية الملك فهد وابتدائية محمد بن القاسم ومدرسة حمزة بن عبد المطلب واستكمال مجمع تحفيظ القرآن الكريم ومدارس ابن خلدون ومدارس الحسين بن علي بمليح ومدرسة الحنين الابتدائية وثانوية أبو بكر الصديق ومتوسطة أبي حنيفة ومدرسة الإمام البخاري ومدرسة الفيصلية ومجمع زيد بن ثابت ومدرسة عبدالرحمن الداخل بسدوان ومدرسة غرناطة بشعف آل سودة وموسى بن نصير ببني لام.
وأكد ابن حبيب أن هذه المشاريع التعليمية تؤكد حرص قيادة هذه البلاد وسعيها لراحة أبناء هذا الجزء الغالي من بلادنا الحبيبة.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    القرش 27-11-1429 10:58 صباحاً
    الأستاذ عبدالله سعد معدن نفيس ونادر

    سددك الله أستاذنا الحبيب
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..