×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مشاركة مديرية مياه عسير بخيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة 1437ه

مشاركة مديرية مياه عسير بخيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة 1437ه
تنومة : شاركت المديرية العامة للمياه بمنطقة عسير ضمن فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة 1437 من خلال إقامة معرض توعوي لترشيد المياه والمحافظة عليها وقد تضمن المعرض العديد من وسائل واللوحات الترشيدية إضافة إلي إعطاء الزائر فكرة عن أهمية أدوات الترشيد وطرق أستخدامها وما تحققه من وفر في كمية الاستهلاك .
وقد تخلل المعرض توزيع النشرات التوعوية والأيام على الزوار والمشاركات ضمن فعاليات الخيمة والتي تحمل رسائل توعوية عن المياه . كما تم تزويد الموقع بالمياه المجانية خلال فترة الفعاليات .
هذا وقد حرصت المديرية العامة للمياه بمنطقة عسير على المشاركة ضمن هذه الفعالية والتي تعتبر من أهم الفعاليات المقامة بالمنطقة خلال فترة الصيف وتحضر بمتابعة واهتمام أمير منطقة عسير وتوجيهات كريمة من قبل سعادة مدير عام المياه بمنطقة عسير المهندس / يزيد بن يحي آل عايض وبمتابعة من قبل مدير عام خدمات العملاء بالمديرية الأستاذ / محمد إبراهيم أحمساني لجميع أعمال ومهام مديرية المياه من خلال مشاركتها ضمن فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة 1437هـ.

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..