×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلديات المحور الشمالي تختتم فعالياتها في #عسير

بلديات المحور الشمالي تختتم فعالياتها في #عسير
تنومة : برعاية سعادة امين منطقة عسير المهندس صالح القاضي اختتمت بلديات المحور الشمالي فعالياتها بالوان الفلكلور الشعبي ورقصاته المتميزة والحماسية.

كان ذلك بحضور رؤساء بلديات المحور الذين كان لهم دور كبير في الاعداد والتنظيم وابراز الفعاليات بمستوى متميز اضافة الى التنوع في الفعاليات ما بين تثقيف ومرح واركان متعدده ومتنوعه ومشاركه من مبادرة ابداع التي تنظمها الاخت اسماء الشهري وبحضور فاق 2500 زائر.

هذا وقد بدأ الحفل الختامي بالسلام الملكي تلاه كلمات نثرية زادت الحفل جمالا وروعة قدمها المتألق محمد ظافر العمري تبعها اوبريت شمس المجد الذي صاحبه رقصات الفلكلور الشعبي من فرقة النماص الشعبية التي تألقت وابدعت ثم امتعت فشاركت جموع من الزوار في اداء الالوان المتنوعه ما بين عرضه ولعب ودمه استمرت قرابة الساعه.

وكان من فقرات الحفل الختامي مشاركه فرقة رموز التي قدمت فقرة كوميدية توعوية بمشاركة الكوميدي علي الكلثمي.

ثم كلمة لمدير العلاقات العامه بمركز ابن رشد التخصصي للعيون رحب فيها بالحضور واشاد بفقرات الحفل وشكر بلديات المحور الشمالي على تعاونهم مع العيادة المشاركه في الفعاليات واختتم حديثه بدعوه للجميع لزيارة مركز ابن رشد في مستشفى الحياة الطبي للاطلاع على الخدمات المقدمه والاستفاده من الخصومات المتوفرة.


وفي ختام الحفل شكر رؤساء بلديات المحور المنظمين على تعاونهم وتميزهم في اخراج الفعاليات بصورة حسنه وشكروا فرقة النماص الشعبية التي شاركت بفعالية ونشاط وهمم عالية عانقت السحاب واسهمت بشكل كبير في توافد الزوار على القرية وتواجدهم طيلة ايام الفعالية.

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..