×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جوازات عسير تصدر اكثر من 6 آلاف جواز سفر

خلال شهر شوال

جوازات عسير تصدر اكثر من 6 آلاف جواز سفر
تنومة : أصدرت جوازات منطقة عسير خلال شهر شوال الماضي ٦٦٢٥ جواز سفر سعودي ..
يأتي ذلك في ظل تزايد اعداد المراجعين الراغبين في الحصول على جوازات السفر حيث تشهد جوازات منطقة عسير خلال هذه الايام كثافه عاليه من المواطنين والمواطنات للحصول على جوازات السفر خلال اجازة الصيف ..

وفي هذا الجانب أوضح المتحدث الإعلامي بجوازات منطقة عسير العقيد/ عبد الله بن حسين آل هادي ان جوازات المنطقة جندت لذلك كوادر بشريه واليات تقنية إضافية لاستيعاب جميع المتقدمين الراغبين في الحصول على جوازات السفر خلال الإجازة الصيفية، منوها بالخدمات المتاحة عبر نظام "ابشر " ومنها خدمة الحصول على جواز السفر وإيصاله لمقر المستفيد عبر خدمة "واصل " بالبريد السعودي من خلال العنوان الوطني للمستفيد دون الحاجة لمراجعة الجوازات وضرورة تفاعل المواطن مع الخدمات الالكترونية المتاحة والاستفادة منها فقد وجدت لخدمته وتسهيل إجراءاته للحصول على خدمات الجوازات بكل يسر وسهوله وبصورة حضارية متطورة مؤكدا في الوقت ذاته بأهمية التقدم بطلب الجواز بوقت كافٍ قبل موعد السفر والتخطيط الجيد للسفر بالحصول مبكرا على جواز السفر وملاحظه عدم وجود مخالفات مرورية على طالب الجواز والحصول على الهوية الوطنية لمن بلغ ١٥ عاما من الذكور والإناث وحصول كل فرد من أفراد الاسرة على جواز سفر مستقل .

ودعا العقيد "ال هادي "المواطنين إلى ضرورة المحافظة على جواز السفر، وحذّر من خطورة إهماله، أو فقدانه أو رهنه أو تركه في مكان غير آمن حيث أن هناك عقوبات مشدّدة على مَن يثبت إهماله لهذه الوثيقة المهمة قد تصل إلى الغرامة والحرمان من السفر.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 07-11-1437 11:12 صباحاً
    خدمة توصيل الوثائق من الربيد السعودي غير مفعلة كيف تجبرون الناس على استلامها من البريد
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..