×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العثور على الطفله المخطوفة شهد

العثور على الطفله المخطوفة شهد
 (سبق - نقل الشبيلي )
علمت \"سبق\" أن شرطة الرياض أوقفت رجلا وامرأة برفقتهما رضيعة ، أثبتت نتائج الحمض النووي أنها (شهد) المختطفة قبل 9 أشهر المستشفى العسكري.
وتشير المصادر إلى أن والدي الرضيعة (شهد) كانا في ترقب لنتيجة تحليل الحمض النووي التي أعلنت في الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم.

وسبق أن رصدت أسرتها مبلغ مليون ريال لمن يدلي بمعلومات قد تفيدهم للوصول إليها ، وكان المستشفى شهد حالة اختطاف طفلة حديثة الولادة عندما اقتحم مجهول قسم الولادة بالمستشفى واختطفها ثم لاذ بالفرار .

وأوضح في حينها المتحدث بإسم شرطة منطقة الرياض الرائد سامي الشويرخ أن الأجهزة الأمنية ما زالت تحقق في اختفاء الطفلة بعد ولادتها بأربع وعشرين ساعة وسط ظروف غامضة من داخل المستشفى العسكري بالرياض وأن التحريات تجري بشكل مكثف وموسع لمعرفة مصيرها والأسباب والدوافع وراء اختفاءها ، وكشف ظروف وملابسات الحادث .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..