×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

“آل ناجع” يسلم نسخة من مجلة ملتقى عسير الإعلامي لمحافظي تنومة والنماص وبلقرن

“آل ناجع” يسلم نسخة من مجلة ملتقى عسير الإعلامي لمحافظي تنومة والنماص وبلقرن
تنومة : قام رئيس تحرير صحيفة الرأي الإلكترونية ” سعيد بن فايز آل ناجع ” اليوم بزيارة عدد من محافظي منطقة عسير وهم سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني وسعادة محافظ النماص الأستاذ عبدالله بن عايض العجيري وسعادة محافظ بلقرن الأستاذ محمد بن عوضة عسيري وفي بداية اللقاء رحب الجميع بالزميل آل ناجع مؤكدين أن الإعلام شريك النجاح والذي يجب أن يساهم في تطور ورقي هذا الوطن الغالي في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين أيده الله وبما يتوافق مع رؤية المملكة 2030م.
وأشار آل ناجع أن الملتقى الإعلامي الأول الذي أقيم بموافقة سمو أمير منطقة عسير وبحضور محافظة طريب شهد حضوراً متميزاً حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من 70 إعلامياً ، مشيراً إلى أن الملتقى يهدف إلى التعريف ببعض المحافظات والتنمية التي تشهدها مناطق ومحافظات المملكة. كما شهد الملتقى إقامة عدد من الورش التي ألقاها نخبة من الأكاديميين الإعلاميين في المنطقة ، فيما بادر جميع المحافظين بالدعوة بإقامة ملتقى عسير الإعلامي في محافظاتهم بعد موافقة سمو أمير المنطقة الدعم الأول للإعلام والإعلاميين.
وفي نهاية اللقاء قدم الزميل ” آل ناجع ” إهداء لمحافظي المنطقة عبارة عن نسخة من مجلة ملتقى عسير الإعلامي الأول الذي ترعاه وتنظمه صحيفة الرأي الإلكترونية.
وقدم المحافظين شكرهم وتقديرهم للزميل ” آل ناجع ” على هذا الإهداء القيم ، متمنين للجميع التوفيق والتقدم . رافق الزميل آل ناجع في زيارته الزملاء ظافر الأسمري ويزيد الشهري وعبدالله الرياعي.

الجدير ذكره أن هذه الجولة للزميل إل ناجع على هذه المحافظات بالمنطقة توجت باستعداد ورغبة جميع المحافظين بالمنطقة على تنظيم ملتقى الإعلاميين سنوياً بمحافظاتهم بعد موافقة سمو أمير منطقة عسير. وذلك للتواصل الدائم مع جميع الإعلاميين بمحافظات المنطقة والذي يساهم في تنشيط دور المحافظات والتعريف بها إعلامياً لتأخذ جميع محافظات ومراكز منطقة عسير حقها إعلامياً.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..