×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

٢٧ مسلم ومسلمة في نهاية مناشط خيمة أبها الساحية الدعوية الثامنة

٢٧ مسلم ومسلمة في نهاية مناشط خيمة أبها الساحية الدعوية الثامنة
تنومة : تشرّفت خيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة هذا اليوم الرابع عشر من عمرها بمحاضرة قيمة لفضيلة الشيخ يحيى سعد ال صوفان بعد صلاة المغرب ، وقد اُحييت أمسية عندليب خيمة أبها الثامنة وتلاها برنامج مع شباب الميديا.

وفي خيمة التدريب انهى المدرب الدكتور سعيد السرحاني الحزمة التدريبية لهذا العام بدورة تدريبية بعنوان الأوقاف الخاصة " مهارات وتجارب ،هذا وقد تشرفت خيمة الديوان بالشعراء محمد الشواطي و هيف الفوية وسعيد الاحمري ومحمد ال بريك.

وقد نظم لقاء حواري ختامي لسلسلة الحوارات النوعيةحُور بعنوان حكايا حُور ، وبعد المغرب تم نقل محاضرة الشيخ الشيخ يحيى سعد ال صوفان عبر الدائرة التلفزيونية للخيمة ، تلا ذلك بعد صلاة العشاء في خيمة تبصرة فقد اختتمت برامجها الدعوية في دعوة الجاليات بأسلام ست من الخادمات من جنسيات متعددة ليصل عدد المسلمين الجدد الي ٢٧ مسلم ومسلمة الذي أشهروا أسلامهم أيام المخيم .
وفي خيمة قطوف اختتمت برامجها للفتيات مع فقرات متنوعة وكلمات ختامية عززت القيم العليا للفتيات . كما برزت ملحمة الوطن الذي قدمه الفريق الثقافي بخيمة منهاج ، الذي عزز دور هذه الدولة الرشيدة في دعم مثل هذه الأنشطة الدعوية والسياحة.

الجدير بالذكر أن الخيمة سيكون حفلها الختامي اليوم الاحد بإذن الله تعالى.


image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..