×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تزيل أكثر من ٣١ ألف طن من النفايات خلال شهر شوال

كثفت جهودها خلال الصيف

أمانة عسير تزيل أكثر من ٣١ ألف طن من النفايات خلال شهر شوال
تنومة : تواصل أمانة منطقة عسير تكثيف الجهود في حملات التنظيف ورفع المخلفات خلال فترة الصيف ، وذلك تزامناً مع الوفود الهائلة من السياح الذين قدموا لمدينة أبها لينعموا بصيف هانئ ، في أجواء جاذبة ، وخدمات متكاملة.

وبلغت كمية النفايات المنزلية التي رفعتها أمانة عسير خلال شهر شوال هذا العام من مدينة أبها والفروع التابعة لها أكثر من ٣١ ألف و ٦٨٠ طن ، ومن بداية هذا العام تم ضبط أكثر من (٦٩) مخالفة عبارة عن رمي عشوائي للمخلفات في الأراضي الفضاء ، إضافة إلى ترك السيارات التالفة والمهملة في الميادين والأماكن العامة مما يشوه المنظر العام وبلغت تلك المخالفات قيمة إجمالية جاوزت ( ٢٩.٤٠٠ ريال ) .

وأضاف المشرف العام ادارتي النظافة والإصحاح البيئي المهندس محمد بن سبران عسيري أن مشاريع النظافة تقوم بعدد من الخدمات ومنها ، نظافة الشوارع والميادين و التقاط النفايات المبعثرة و نظافة الأسواق وتفريغ ونقل محتويات الحاويات ونظافة المقابر وصيانتها وسحب وشفط مياه الأمطار ، ونظافة القرى ورفع الانقاض وسحب السيارات التالفة والمهملة و مكافحة آفات الصحة العامة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..