×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جناح للتبرع بالدم لجنودنا البواسل ضمن مهرجان أبها للتسوق

جناح للتبرع بالدم لجنودنا البواسل ضمن مهرجان أبها للتسوق
تنومة : شهد جناح التبرع بالدم الذي ينظمه مستشفى القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية بالتعاون مع صحة عسير لجنودنا البواسل بمهرجان أبها للتسوق لهذا العام اقبال منقطع النظير من كافة فئات المجتمع .

وتوافد العديد من زوار المهرجان لتأكيد وقوفهم صفاً واحداً مع رجال أمننا البواسل الذين يواصلون الوقوف ضد كل من يحاول المساس بأمن هذا البلد الغالي بكل اقتدار.

واعتبر زوار المهرجان أن مساهمتهم بدمائهم هو جزء بسيط من تضامنهم مع جنودنا الأبطال المرابطين ، وتعبير عن تقديرهم لهم ولشجاعتهم ولتضحيتهم بأرواحهم لحماية هذا الوطن من كل حاقد وحاسد، داعين الله عز وجل أن يحفظهم ويرحم الشهداء.

من جهته ذكر عبدالله بن سعد الشهراني رئيس وحدة التبرع بالدم بمستشفى القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية أن الجناح زاره أكثر من 200 زائر متبرع في أول أيامه منذ افتتاحه، علماً أنه سيواصل عمله طيلة أيام المهرجان .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..