×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امين منطقة عسير يفتتح فعاليات بلديات المحور الشمالي

امين منطقة عسير يفتتح فعاليات بلديات المحور الشمالي
تنومة : افتتح المهندس صالح بن عبدالله القاضي امين منطقة عسير مساء امس الاربعاء فعاليات وبرامج بلديات المحور الشمالي ( بللحمر .. بللسمر ..تنومه..النماص..بني عمرو..البشائر ..بلقرن) وقد بدأ القاضي جولته في اركان القرية بافتتاح معرض مدن المحور الشمالي واستمع الى شرح مفصل من رؤساء البلديات عن لوحات المعرض ومحتوياته الذي تضمن العديد من المشاريع البلدية والتنموية والخدمية والتي لاقت استحسان امين عسير وتمت الاشارة من قبل بلديات المحور ان هناك ركن خاص للفن التشكيلي الذي سيبدأ معرضه هذا اليوم الخميس وواصل راعي الحفل جولته بزيارة لركن الاسر المنتجه واستمع الى شرح مفصل عن منتجاتهم ثم توجه بعدها لركن مركز ابن رشد للعيون الذي شارك بعياده خاصة وكشف مجاني طيلة ايام الفعاليات واستمع الى شرح عن هذه المشاركه من الدكتور اسلام الخولي تحدث فيه عن حملة (ما يفقد لا يسترد ) التي دشنها صاحب السمو الملكي امير منطقة عسير -حفظه الله- وعن الخدمات التي يقدمها المركز والشراكه التي ينفذها مع عدد من الدوائر الحكومية واضاف مدير العلاقات العامه محمود الشهري ان هذا المعرض يأتي دعما للعلاقة القائمه بين الامانه والجهات الاخرى في تنفيذ البرامج المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية.
بعد ذلك انتقل الى ركن الفواكه الصيفيه ثم الى ركن الحرفيات والتراث واستمع الى شرح مفصل من صاحب المعرض حيث احتوى على ادوات الزراعه قديما وادوات كانت تستخدم في انتاج اللبن والطبخ وجلب الماء من الابار اضافة الى انواع السلاح القديمه .
توجه بعدها الى ساحة المسرح ليبدأ انطلاق فعاليات وبرامج المحور الشمالي الذي بدأ بلون المدقال بمشاركة من فرقة النماص الذين قامو بتأدية لون المدقال ثم العرضه واللعب ونال استحسان الجميع.

وواصل الحفل فعالياته لينطلق اوبريت (شمس المجد) اداء محمد بن فراج الشهري و علي محمد السرا وبتنظيم من محمد سعد حزمي القرني
والذي امتاز بتوزيع متناسب مع الوان فلكلور مدن المحور الشمالي استمر 40 دقيقه بعدها شارك مجموعه من اطفال دار الايتام بفقرة ختامية والتقطت بعدها الصور التذكارية مع راعي الحفل في المركز الاعلامي ووجه بكلمة اشاد فيها القاضي بدور البلديات وتعاونهم في اداء هذا العمل المتميز.

حضر الحفل سعادة محافظ محافظة بلقرن وعدد من رؤساء المراكز في المنطقة واعضاء من مجلس بلدي امانة عسير ورئيس مجلس بلدي بني عمرو ودار الايتام والمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية وعدد من رؤساء البلديات وجمع كثير من المتنزهين والمصطافين الذي توافدوا على القرية منذ وقت مبكر لحضور حفل الافتتاح.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..