×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فعاليات مختلفة في اليوم العاشر من عمر خيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة

فعاليات مختلفة في اليوم العاشر من عمر خيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة
تنومة : في اليوم العاشر مع عمر خيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة افتتحت فعالياتها في خيمة التدريب حيث القى الاستاذ عبدالرحمن الحزاب دورته التدريبية "ثلاثية التميز" في يومها الأول.

وفي خيمة الفعاليات الرئيسية اعتلى فضيلة الشيخ الدكتورسعد بن عتيق العتيق المسرح ليلقي محاضرة بعنوان "وصايا للأباء ". عقب ذلك كان حضور الخيمة الرئيسية على موعد مع أمسية بعنوان أسفار وأسمار مع الدكتور عبدالله حامد والدكتور ناصر قميشان والاستاذ أحمد عامر بدوي استمرت حتى الساعة العاشرة والنصف مساء. وفي خيمة الديوان كان الحضور مع لقاء مع راوي الديوان حيث روا عدد من القصص. و. وفي خيمة الأشبال كانت هنالك فعاليات مختلفة، وفي ختام الفعاليات كانت هنالك جوائز قيمة مقدمة من المديرية العامة للمياة بمنطقة عسير ومن خيمة أبها الدعوية السياحية الثامنة.

وفي خيمة المنهاج النسائية للفعاليات الرئيسة قدمت الأستاذة عواطف المطيري محاضرة بعنوان "من الطراز الأول"، وعقب صلاة المغرب تم نقل محاضرة الشيخ الدكتورسعد بن عتيق العتيق عبر الدائرة التلفزيونية، تلا ذلك بعد صلاة العشاء مشاركة من خيمة تاج الصحة عن الخرافات الطبية والحقائق العلمية .

الجدير بالذكر أن الخيمة تشرفت هذا اليوم بزيارة كريمة من كل من الدكتور إبراهيم عطيف رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام بعسير والعقيد عبدالله بن حسين مدير جوازات عسير ووفد المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات برجال ألمع والرائد معيض القحطاني مدير الشئون الدينية بقيادة المنطقة الجنوبية بوزاره الدفاع ورجل الاعمال الأستاذ أحمد الصرح.

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..