×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خيمة ابها السياحية الدعوية الثامنة تمتزج بالضباب في يومها السابع

خيمة ابها السياحية الدعوية الثامنة تمتزج بالضباب في يومها السابع
تنومة : استمرت فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة ليومها السابع على التوالي بعشرات الفعاليات التي قُدمت لجميع أفراد الأسرة، فقد بدأت فعاليات الخيمة الرئيسية بمحاضرة بعد المغرب ألقاها فضيلة الشيخ د. سعيد بن غليفص القحطاني، تحدث فيها حول "غثاء الألسن"، وقد حضرها جمع غفير من الزوار. تلا ذلك بعد العشاء ندوة الوقف وتنمية المجتمعات، وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع عنوان حماية الاسره قدمها الدكتور محمد السعيدي وحاوره الاستاذ علي بن حسن العسيري.

وفي خيمة التدريب قدم الاستاذ ابراهيم الروساء اكمال دورة تدريبية بعنوان "الصحافة الرقمية"، لتستمر الدورة من بعد العصر وحتى الساعة التاسعة مساء. كما قدمت خيمة الأشبال العديد من البرامج التدريبية والترفيهية لهم، يقوم عليها متخصصون وتربويون.

كما استفتحت خيمة زاد النسائية بدورة تدريبية بعنوان ( الخلل في مصادر التلقي ) فضيلة الشيخ الدكتور : محمد السعيدي ، ثم باشرت عضوات الخيمة الكشف العام الصحي على 270 زائرة , من الجدير بالذكر إسهامات خيمة تاج بتقديم تطبيقات عملية لبعض الإسعافات الأولية على مسرح خيمة قطوف والتي بدورها استضافت أ.زينة الأسمري قدمت فيه لقاء بعنوان : قناديل التغيير استفادت منه

وفي خيمة الأترجة فواصلت دروس التجويد وعقد حلقات التحفيظ وتصحيح التلاوة , فيما قدمت خيمة تبصرة نشاطا ملحوظا في تقديم الدروس العلمية بلغات متعدد تكللت جهودهن المباركة بإسلام امرأتين من الجالية الفلبينية .

أما خيمة رؤى فقدمت دورتين بعنوان : فن المكياج ودورة كيف تعدلين سلوك طفلك ، كما استفادت 442 طفل من عرض مرئي قدمته خيمة غراس تحت عنوان ( جنودنا البواسل ) قام الأطفال بعده بتجوال على أركان الخيمة تم بعده تثقيف الأطفال صحيا عبر إبراز فوائد الحليب والتمر ،وفي خيمة أديبة المستقبل نشرت أوراق عمل بقيادة المدربة البندري العمر عنونتها بـ المتحدثة البارعة،وقد كان من أنشطة الخيمة العامة ( منهاج ) قدمت الخيمة ضيفة الشرف أ. البندري العمر فترة العصر محاضرة بعنوان ( عبادات افتقدناها ) .

كما تشرفت الخيمة هذا اليوم بزيارة ميمونة من معالي المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الزامل وزير الكهرباء والصناعة سابقاً.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..