×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انهيار صخري في عقبة برمة ولا إصابات

انهيار صخري في عقبة برمة ولا إصابات
 ( عكاظ : علي غرمان - النماص )
حرم الانهيار الصخري في عقبة برمة غرب مدينة تنومة أمس الأول الكثير من الأسر من الوصول إلى منازلهم بعدما تسبب في قطع الطريق. وصادف الانهيار وقت الذروة الذي تزدحم فيه السيارات المحملة بالعائلات العائدين من المشاتي بتهامة عسير إلى مركز تنومة ومحافظة النماص وما جاورها. وفيما لم تسجل إصابات وقت الانهيار، سارعت دورية أمنية من مركز ثلوث لمباشرة الموقع تحسبا لأية مخاطر، وتمت الاستعانة بجرافة لفتح أحد المسارات، واستمرت في تنظيم الحركة طيلة مساء أمس بحذر شديد مخافة وقوع مزيد من الانهيارات، خاصة أن صخورا في موقع خطر بمنتصف العقبة أوشكت على السقوط.
ودعا عدد من العابرين إلى تدخل فرق الصيانة لإزالة الصخور التي أوشكت على الانهيار كحل مبدئي، والعمل على تشبيك المواقع الخطرة ووضع الصبات الأسمنتية كحلول دائمة كما الحال في عقبة شعار لمنع تساقط الصخور التي أصبحت تهدد المارة في أكثر عقبات المنطقة من حيث حركة السير.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..