×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#صحة_عسير تستعد للنقل للمستشفى الجديد بمحافظة #أحد_رفيدة

المستشفى سيحقق نقلة نوعية للخدمات الصحية :

#صحة_عسير تستعد للنقل للمستشفى الجديد بمحافظة #أحد_رفيدة
تنومة : قال مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان بأن الانتقال للمستشفى الجديد بمحافظة احد رفيدة سوف يحقق نقلة نوعية ممتازة للخدمات الصحية بالمحافظة مشيرا الى انه روعي بالتجهيز الطبي ان يحتوي المستشفى على العديد من الخدمات المساندة التخصصية التي تساعد الفريق الطبي من الوصول للتشخيص السليم وذكر بأن قسم الأشعة بالمستشفى يحتوي على جهاز للأشعة المقطعية متقدم وجهاز الفلوروسكوبي والأشعة التلفزيونية وأجهزة تصوير الثدي والأشعة السينية ، إضافة الى العديد من الخدمات الطبية المصاحبة مثل العمليات وأقسام التنويم وأقسام المختبر و بنك الدم والعلاج الطبيعي و العيادات الخارجية.

جاء ذلك خلال عقد الاجتماع الأول التحضيري لمناقشة آلية النقل لمستشفى أحد رفيدة الجديد حيث طالب الهبدان بإعداد خطة للنقل يراعى بها نقل المرضى بما يضمن سلامتهم وحث جميع العاملين على العمل بروح الفريق الواحد والتأكيد على أهمية خدمة المريض مثمنا الجهود المقدمة من العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة منطقة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال بأن الاجتماع أقيم بحضور المشرف على القطاع الصحي بالمحافظة الاخصائي علي بن سالم آل زاحم وعدد من منسوبي مستشفى احد رفيدة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..