×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حضور كبير يزهي خيمة أبها السياحيه الدعويه في يومها الثاني

حضور كبير يزهي خيمة أبها السياحيه الدعويه في يومها الثاني
تنومة : ​شهدت خيمة أبها السابعة اليوم حضوراً كبيراً مع انطلاقة اليوم الثاني لها، والتي تبدأ فعالياتها من العصر وحتى الساعة الحادية عشر مساء بالعديد من الفعاليات المتنوعة لجميع أفراد الأسرة. فقد دشنت الخيمة لهذا العام خيمة تدريبية ابتدأت بدورة تدريبية في "مهارات البدء بمشروع ريادي" قدمها الأستاذ عبدالله محي أحمد حضرها عدد كبير من المتدربين ، وتأتي هذه اللفته من الخيمة لأهمية التربية وغرس المهارات والفنون التطويرية . كما أقامت اليوم خيمة الديوان اليوم برنامج "ادبي" واستضافت العديد من الشعراء والمنشدين.

أما في خيمة الفعاليات الرئيسية بعد المغرب فقد ابتدأت بمحاضرة لفضيلة الشيخ علي بن محمد الشبيلي. ثم انطلقت بعد العشاء برنامج الأمسية مع فرقة إيماض.

وفي الجانب النسائي من الخيمة ابتدأت ببرنامج نوعي مع الاستاذه مرام أبو شريفة، وبعد المغرب استمعن الحاضرات للقاء واستضافه مع الاعلاميه مريم الحربي. تلا ذلك بعد صلاة العشاء برنامج تثقيفي مع الاستاذه مشاعل الشهراني . وتم بحمد الله إسلام إحدى الخادمات وإعلانهما للشهادة في خيمة الفعاليات الرئيسة وتكريمهما بجوائز من إدارة الخيمة.

الجدير بالذكر أن الخيمة تشرفت بزيارة كريمة اليوم من د محمد الخضيري وعدد من كتاب العدل ،والامين العام للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيريه بعسير الدكتور ناصر قميشان والمدير التنفيذي له الاستاذ علي بن حسن عسيري وكما تشرفت الخيمة بزيارة من إعلاميين ونجوم منطقة عسير وأعضاء ديوانية عسير ،وقد أبدوا اعجابهم وشكرهم لما تقدمه الخيمة من فعاليات تناسب جميع أفراد الأسرة.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..