×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ولي ولي العهد يصل إلى واشنطن

ولي ولي العهد يصل إلى واشنطن
واس : وصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع العاصمة الأمريكية واشنطن ليترأس وفد المملكة العربية السعودية في الاجتماع الثاني للتحالف الدولي لمحاربة داعش وذلك في القاعدة العسكرية في ماريلاند الأمريكية .

وسيناقش الاجتماع تطورات سير العمليات العسكرية للتحالف في محاربته لداعش وعدداً من المسائل المتعلقة بهذا الشأن.

ويضم الوفد الرسمي لسمو ولي ولي العهد معالي المستشار في الديوان الملكي الدكتور محمد العيسى ومعالي المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب سمو وزير الدفاع الاستاذ فهد العيسى ومعالي المستشار بالديوان الملكي الأستاذ رأفت الصباغ، ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان والمستشار العسكري لسمو وزير الدفاع اللواء ركن أحمد عسيري.

ويضم الوفد المرافق معالي المستشار بالديوان الملكي الدكتور عزام الدخيل ومعالي المستشار بأمانة مجلس الوزراء الأستاذ أحمد الخطيب وسفير خادم الحرمين الشريفين في العراق الأستاذ ثامر السبهان.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..