×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشيخ " الحجري " يزور " بر أبها "

الشيخ " الحجري " يزور " بر أبها "
تنومة : قام فضيلة المشرف العام على فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء و عضو الإفتاء بمنطقة عسير الشيخ الدكتور سعد بن سعيد الحجري يرافقه فضيلة رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها الدكتور عبدالله أبو عشي وكذلك فضيلة مدير الدعوة بأبها الشيخ فايز بن عوضة الأسمري بزيارة جمعية البر بأبها وكان في استقبالهم أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس الذي رحب بالضيوف الكرام .
استمع فضيلته وصحبه الكرام لشرح عن برامج ومشاريع بر أبها وما حققته من نتائج ملموسة في العمل الخيري الاجتماعي بعد ذلك أعرب "الحجري" عن سعادته بما تقدمه الجمعية من أعمال إنسانية مباركة بجهودٍ مخلصة من القائمين عليها .
وفي نهاية الزيارة دعى "الحجري" الله أن يوفق جميع القائمين على هذه الجمعية لكل خير وأن يبارك جهودهم وأن يتقبل من المنفقين والمتصدقين ويزيدهم من فضله وبركته .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..