×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأندية السعودية في تركيا تؤكد سلامة بعثاتها

الأندية السعودية في تركيا تؤكد سلامة بعثاتها
تنومة : تفاعلت بعثات الأندية السعودية والمنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم، والتي تقيم معسكراتها الخارجية في تركيا استعداداً للموسم الرياضي المقبل، مع الأحداث الواقعة حالياً في العاصمة التركية أنقرة.

وبعثت إدارتا الخليج والقادسية برسائل طمئنة لأهالي اللاعبين والجماهير الرياضية، بسلامة جميع أعضائها.

وأكدت إدارة نادي القادسية أن العمل جاري على إعادة بعثة فريقها في أقرب وقت ممكن.

فيما أجرى فوزي الباشا رئيس نادي الخليج المكلف إتصالاً هاتفياً برئيس البعثة حسين الصادق أمين عام نادي الخليج المكلف للإطمئنان على سلامة البعثة، حيث طمأن الصادق محبي نادي الخليج وأهالي اللاعبين بأن البعثة بأمان وتتواجد بمنطقة آمنة ولا يوجد ما يستدعي للقلق، حيث يقيم الخليج معسكره بمدينة فنربخشة والتي تبعد 300 كيلو متر عن أنقرة.

وأشاد الباشا بدور القنصلية السعودية بتركيا وجهودها في سبيل المحافظة على رعاياها وتذليل كافة الأمور لإنجاح المعسكر الذي يقيمه الخليج في فنربخشة حتى 29 يوليو الجاري.

فيما شدد مدير المنتخب السعودي للناشئين عبد الله المسند على أن الاتصالات لازالت مستمرة مع المسؤولين في السفارة السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل إخراج البعثة السعودية، واصفاً أن الوضع في مدينة أنطاليا مقر المعسكر بالسيء، نظير الأوضاع الراهنة في تركيا.

يذكر أن الأندية التي تتواجد في تركيا حالياً بجوار المنتخب السعودي للناشئين، هي الخليج والقادسية والرائد والفيصلي والفيحاء.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..