×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تكريم أكثر من 50 إعلامياً في ملتقى عسير الإعلامي الأول

برعاية محافظ طريب

تكريم أكثر من 50 إعلامياً في ملتقى عسير الإعلامي الأول
تنومة : رعى محافظ طريب الأستاذ متعب بن ناصر المتعب ملتقى عسير الإعلامي الأول الذي تنظمه وترعاه صحيفة الرأي الإلكترونية بمحافظة طريب مساء أمس الاربعاء ١٤٣٧/١٠/٨هـ، وشارك بهذا الملتقى نخبة من الأكاديميين والإعلاميين، والذي يهدف إلى تنسيق كل الجهود وفي مقدمتها الجهد الإعلامي بكل تخصصاته وانواعه ووسائله للدفاع عن الوطن داخليا وخارجيا وحماية الأمن الوطني من الإعلام المفتوح ، ومواكبته لرؤية 2030.

وبدأ الحفل الذي يقدمه رئيس تحرير صحيفة الرأي الأستاذ سعيد آل ناجع بآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ عبدالله رجب ، ثم كلمة مدير عام صحيفة الرأي الأستاذ جبران فايز ال ناجع ، بعد ذلك كلمة راعي الملتقى محافظ طريب الأستاذ متعب بن ناصر المتعب.

بعدها ألقى الأستاذ يحيى محمد الشبرقي كلمة الإعلاميين شكر فيها صحيفة الرأي المنظمه لهذا الملتقى، ثم أعلن الأستاذ يحيى العلكمي انطلاق جائزة التميز الإعلامي بعسير والتي تضم كوكبة من الأعضاء المشرفين على هذه الجائزة.

بعد ذلك شاهد الجميع فلماً وثائقياً عن محافظة طريب ثم بدأت محاور الملتقى بعدد من المواضيع المهمة ومنها: الإعلام ومواكبته لرؤية 2030 قدمه الدكتور صالح الحمادي، الإعلام والتنمية البشرية في عسير قدمه اللواء طيار ركن عبدالله العابسي، دور الإعلام في مكافحة الفساد قدمه الدكتور مفلح القحطاني، دور الإعلام في صناعة السياحة قدمه الدكتور عبدالله الناهسي، المعايير المهنية والأخلاقية وحرية الإعلام قدمه الأستاذ يحيى جابر، المتحدث الرسمي والدور المأمول منه قدم، وغيرها من الموضوعات التي يتضمنها الملتقى. وفي ختام الملتقى كرمت صحيفة الرأي أكثر من 50 إعلامياً.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..