×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أبها تحتضن منتدى #عسير الدولي

آل ثابت : يشارك فيه أكثر من 200 إعلامي رياضي خليجي

#أبها تحتضن منتدى #عسير الدولي
تنومة : كشف المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسيروالمتحدث الرسمي رئيس اللجنة الإعلامية لفعاليات " أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧" سعد بن عبدالله آل ثابت ، أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة اعتمد إقامة منتدى عسير الدولي للإعلام الرياضي ، ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام .

وأوضح آل ثابت إلى أن المنتدى يأتي بتنظيم لجنة الشباب الإعلامي بالإتحاد الخليجي للإعلام الرياضي ويستمر لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 27/8/2016م إلى30/8/2016م ،
مبينا أن المنتدى يأتي ضمن الترتيبات لتنظيم بطولة عربية للأندية خلال فعاليات مناسبة "أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧" وانفاذا لمتطلبات الرؤية الوطنية السعودية 2030 وتقيدا بخطواتها الوثابة والطموحة القائمة على سواعد أبناء الوطن وذلك إيمانا بأهمية الاعلام الرياضي على مختلف قنواته المرتبط ارتباطا وثيقا بالشباب السعودي ، ووفقا لرؤية إمارة المنطقة والهيئة العامة للرياضة في تفعيل السياحة الرياضية .

وأشار آل ثابت أن هناك تنسيق مسبق بين أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ورئيس الهـيئة العامة للرياضة
الأمير عبدالله بن مساعد لإحتضان المنطقة أحداث رياضية مهمة تواكب مناسبة أبها عاصمة السياحة العربية.

مختتما أن المنتدى سيشهد جلسات متنوعة تهدف للرقي بالإعلام الرياضي على مستوى المملكة والمنطقة العربية وذلك بمشاركة أكثر من 200 إعلامي رياضي خليجي وسط تغطية إعلامية موسعة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..