×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

استحداث قسمين لطلاب جامعة الملك خالد بمحايل وسراة عبيدة

الجامعة استقبلت أكثر من 16 ألف طلب قبول خلال 3 أيام

استحداث قسمين لطلاب جامعة الملك خالد بمحايل وسراة عبيدة
تنومة : ​أ​علنت جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة القبول والتسجيل عن استحداث قسمين جديدين في الجامعة، حيث تم فتح قسم الشريعة للطلاب بكلية محايل عسير، وقسم ​إ​
دارة ال​أ​
عمال للطالبات بكلية سراة عبيدة.

من جهة أخرى أوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سلطان آل فارح ان طلبات القبول للجامعة تجاوزت الـ١٦ ألف طلب خلال الثلاثة الأيام الأولى فقط من اعلان فتح بوابة القبول لهذ العام.

مؤكداً أنه سيتم قبول ١٥ ألف طالب وطالبة تقريباً، وفقاً للشروط المعلنة، على أن تغلق بوابة القبول إعتباراً من الـ 25 من الشهر الجاري 1437هـ.

وقال ال فارح" لا يوجد هنالك فرق بين من يتقدم في البداية او النهاية حيث ان المفاضلة ستكون حسب المعدلات، على أن يبدأ الترشيح في بداية الشهر المقبل بإذن الله".

يذكر أن عمادة القبول والتسجيل بالجامعة وضعت وسم #قبول_١٤٣٧ يهتم بأحدث مستجدات قبول هذا العام.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 08-10-1437 11:32 صباحاً
    جامعة تنومه بحاجه ماسه الى اقسام اخرى حيث لا يوجد بها سواء قسمين وقد اعطو وعود للهالي قبل 3سنوات بضافة اقسام ولا زال الانتضار عسى ان يكون الامانع خير .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..