×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"العمل": نؤيد إغلاق المحال الساعة الـ9 ليلاً.. ونستعد لرفع التنظيم المقترح للجهات العليا

"العمل": نؤيد إغلاق المحال الساعة الـ9 ليلاً.. ونستعد لرفع التنظيم المقترح للجهات العليا
تنومة : أكد المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن الوزارة تؤيد وبقوة قرار إغلاق المحال الساعة التاسعة ليلاً.

وقال أبا الخيل، وفقا لـ"سبق"، إن الوزارة سبق أن رفعت القرار، وتمت إعادته لإخضاعه لمزيد من الدراسة، حيث أقامت الوزارة ورش عمل بالشراكة مع القطاع الخاص لأخذ آرائهم ومقترحاتهم، وتم إعداد التنظيم الجديد استعداداً لرفعه مجدداً.

وأضاف أن التنظيم يوفر فرص عمل للشباب السعودي، فضلاً عن فوائده الأمنية والاقتصادية للمملكة.

وكانت لجنة مكونة من وزارتي العمل والتجارة وجهات حكومية أخرى، قد انتهت من إعداد دراسة حول قرار إغلاق المحال الساعة التاسعة ليلاً في نهاية أبريل 2014، وذلك قبل أن تعاد دراسته مرة أخرى، حيث أكدت وزارة العمل في فبراير الماضي عزمها تطبيق القرار خلال الفترة المقبلة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..