×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الاجتماع الثاني لأبناء تنومة في أبها

 ابها - د. صالح ابو عراد //يعقد أبناء مدينة تنومة في أبها لقاءهم الدوري الثاني مساء يوم الاثنين 12 / 11 / 1429هـ ، بمقر لجنة التنمية مقابل شرطة شرق أبها في حي المنسك ، وسوف يبدأ اللقاء بعد صلاة المغرب مُباشرةً ، ويشتمل على بعض الفقرات التي منها لقاء مع سعادة الدكتور طبيب / غرامة الشهري ، ولقاء حواري مفتوح مع أحد المسؤولين في المنطقة ، إضافةً إلى بعض الفقرات المنوعة الأُخرى ، وفي نهاية اللقاء سيكون هناك وجبة عشاء للجميع .
الجدير بالذكر أن الدعوة عامة لجميع أبناء تنومة المقيمين والعاملين في أبها .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بن جارالله 11-11-1429 06:16 صباحاً
    اجتماع مبارك ان شاء الله ونسأل الله ان يجمعكم دائما على محبته
  • #2
    الخيال 11-11-1429 09:08 مساءً
    أهم شيئ ما يحضر من يحضر ثم تؤكل التيوس المحنوثة والصحون المملؤة ثم ترسل رسائل الشحاذة لمن حضر ومن لم يحضر ومن أكل ومن لم يأكل ان يدفع قيمة ما حنذ وقدم !! الموضوع أثابكم الله فرض كفاية إذا حضر البعض سقط عن الباقين لأن هذه الاجتماعات بدعة ابتدعوها لم تكن معروفة من قبل ، وكل قبيلةمن قبائل مدينة تنومة بارك الله فيهم ووفقهم لها اجتماعاتها المعهودة والمعروفة ببركة ابنائها وكبار سنها .
    وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
  • #3
    abowaldi 11-11-1429 11:09 مساءً
    اايد مثل هذا الاجتماعات اذا كانت بتعود بالفائدة على المجتمعين وعلى المنطقة ويتم من خلالها عمل لجان لماتبعة متطلبات المنطقة وابنائها .

    وفقكم الله لما يحبه ويرضاه وجعله اجتماع خير
  • #4
    abowaldi 11-11-1429 11:10 مساءً
    اايد مثل هذا الاجتماعات اذا كانت بتعود بالفائدة على المجتمعين وعلى المنطقة ويتم من خلالها عمل لجان لماتبعة متطلبات المنطقة وابنائها .

    وفقكم الله لما يحبه ويرضاه وجعله اجتماع خير
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..