×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نشوى مصطفى تشعل غيرة هيا الشعيبي ضد شيرين حطاب وسارة اليوسف

في مسرحية "ظل حيطة" المشاركة بـ"مهرجان الكوميديا الدولي بأبها"

نشوى مصطفى تشعل غيرة هيا الشعيبي ضد شيرين حطاب وسارة اليوسف
تنومة : تسببت الفنانة الكوميدية المصرية نشوى مصطفى في إشعال نار الغيرة بين الفنانة الكوميدية الكويتية هيا الشعيبي، وكلاً من الفنانتين شيرين حطاب وسارة اليوسف، بسبب اعتقاد الأولى أنهما قد يعرقلان زواجها ومن ثم وقوعها في فخ العنوسة.

وتأتي هذه المنافسة الساخنة بين النجمات في سياق العرض المسرحي النسائي "ظل حيطة" والمقرر عرضه ضمن فعاليات الدورة الثانية لـ"مهرجان الكوميديا الدولي" الذي يقام على مسرح المفتاحة بمدينة أبها خلال الفترة من 21 إلى 27 يوليو 2016 الموافق 16 إلى 22 شوال 1437هـ ضمن مهرجان أبها يجمعنا .

"ظل حيطة" من تأليف سلطان اللهيبي وإخراج لورين عيسى ويتقاسم بطولة العرض كلاً من الفنانة السعودية وجنات الرهبيني التي غابت عن المسرح النسائي طويلاً لتعود مجدداً من خلال دور "الجدة"، والفنانة الكويتية هيا الشعيبي في دور "الخالة"، والفنانة السعودية شيرين حطاب في دور "الأم" والفنانة السعودية سارة اليوسف نجمة برنامج "صوت الجيل الجديد" والتي برزت من خلال الكوميديا الارتجالية التي تقدمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتجسد في المسرحية النسائية دور "الابنة"، إضافة إلى الفنانة المصرية نشوى مصطفى في دور "الجارة والخطابة"، وكذلك مشاركة مميزة لأول مرة من خلال المسرح للإعلامية والفنانة مروة سالم من خلال دور "المحامية".

ويدور العرض المسرحي في إطار كوميدي داخل نطاق الأسرة الواحدة، حيث تجسد الفنانة شيرين حطاب دور سيدة متزوجة ولديها ابنة "سارة اليوسف"، وتقع مشكلات مع زوجها تنتهي بالطلاق لتعود الأم وابنتها إلى بيت الجدة، إلا أن "الخالة" والتي تجسدها هيا الشعيبي تتخوف من تأثير عودة شقيقتها وابنتها عليها في أمر زواجها، لاسيما مع تدخل الجارة الثرثارة والتي تجسدها نشوى مصطفى، والتي تؤكد أن فرض زواج شقيقتها المطلقة ستكون أكبر منها وبالتالي يؤثر ذلك في فرصها في الارتباط، ومن ثم تحدث العديد من المواقف الكوميدية والمفاجآت في نهاية الأحداث.

يشار إلى أن "مهرجان الكوميديا الدولي" الذي ينظمه مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير ، ويوصف بأنه أبرز منصة سعودية لصناعة البسمة، وتأتي نسخته الثانية متضمنة مجموعة ثرية من الفعاليات، منها ما يستهدف كبار نجوم الكوميديا، ومنها ما يركز على المواهب الكوميدية الشابة وكيفية صقلها وتوفير النوافد التي تترجمها وتدعمها، إضافة إلى دعم التجارب المسرحية النسائية جنبًا إلى جنب مع المسرحيات الرجالية، وكذا إفراد فعاليات خاصة بفن الكاريكاتير، إضافة إلى عديد من الندوات عن فن الكوميديا. وتتناغم تلك الفعاليات جميعًا مع الإعلان عن الرؤية المستقبلية للمملكة العربية السعودية 2030، والتي جعلت من الترفيه والبسمة من الحقوق الأساسية لكل مواطن سعودي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..