×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صحة منطقة عسير تعايد منسوبيها بحضور مديرها العام

صحة منطقة عسير تعايد منسوبيها بحضور مديرها العام
تنومة : اقامت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير صباح اليوم, حفل معايدة لمنسوبيها, بحضور مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور محمد بن على الهبدان وبحضور مستشار المدير العام الدكتور عبد الله بن محمد الجاسر, والمساعد للتخطيط والتدريب الدكتور محمد المحيا والمساعد الإداري والمالي الأستاذ عبدالله بن ناصر مقبل ونائب المساعد للخدمات العلاجية الدكتور مشبب الاسمري والمساعد للمشاريع والشئون الهندسية المهندس عبدالله بن جاري القرني والمشرف العام على مستشفى عسير المركزي الدكتور عايض الشهراني وعدد كبير من مدراء الإدارات بالمديرية وقد أقيم الحفل ذلك بمقر الشؤون الصحية بأبها .

وأوضح المتحدث الإعلامي بصحة منطقة عسير سعيد بن عبد الله النقير أنه تخلل حفل المعايدة كلمة توجيهية للمدير العام رحب فيها بالجميع ووجه من خلالها عدد من البطاقات بدأها ببطاقة تهنئة رفعها لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهدة وولي ولي العهد وسمو أمير منطقة عسير بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا ونسأل الله أن يعيد رمضان علينا وعلى ألأمه الإسلامية أعوام عديدة وبلادنا ترفل بثوب العزة والكرامة وأن يديم علينا الصحة والعافية.

أما البطاقة الثانية فهي شكر وتقدير لجنودنا البواسل الذين يذودون عن حدودنا في الشمال والجنوب وأيضاً إلى زملائنا الذين يرابطون في المستشفيات الحدودية في ظهران الجنوب، والحرجة، والفرشة، وسراه عبيدة، ونقاط النقل الإسعافي.

والبطاقة الثالثة شكر وتقدير لكل الزملاء المرابطين أثناء إجازة عيد الفطر المبارك في المستشفيات والمراكز الصحية والمديرية الذين أمضوا إجازة العيد بين أروقة المستشفيات ومكاتب المديرية لإنهاء المعاملات العاجلة المتعلقة بالمرضى فلهم منا الشكر والتقدير ومن الله الأجر والمثوبة.

والبطاقة الرابعة مهداه الى ذلك المدير الناجح الذي ترأس أي إدارة أو مرفق صحي وأصبح مثالاً للإنتاجية والانضباط وحسن التعامل بالإضافة إلى كل من تابع مشاريع المنطقة من الشئون الهندسية ونشكرهم على جهودهم.

والبطاقة الخامسة مهداه إلى ذلك الموظف المبدع الذي عمل بصدق وأمانة وقدم راحة المريض على راحة نفسه وسوف يقوم ذلك الموظف اليوم بقص كيكة العيد بدلاً منا وأهدئها لموظف أخر مجتهد كما يرى هذا الموظف تقديراً منا لجهوده.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..