×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#صحة_عسير توضح حالة احد المرضى بمستشفى #البرك

في بيان صحفي لها

#صحة_عسير توضح حالة احد المرضى بمستشفى #البرك
تنومة : أوضحت صحة عسير في بيان صحفي أصدرته حول حالة أحد المرضى بمستشفى البرك العام وحصلت #تنومة" على نسخة منه قالت فيه أشارة الى ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول وضع احد المرضى المنومين بمستشفى البرك العام فأن صحة عسير توضح بأن المريض "شفاه الله" احضر الي مستشفي البرك العام بواسطة الهلال الاحمر صباح يوم العيد اثر تعرضه لحادث سير وهو يعاني من اصابات متعددة منها كسر بالعمود الفقري.

وقد تابعت صحة عسير حالة المريض منذ وصوله الى مستشفى البرك حيث قدمت له الاسعافات الاولية ومن ثم محاولة نقله الى مستشفى عسير المركزي عدة مرات إلا انه تعرض لتوقف للقلب اكثر من مرة نظراً لعدم استقرار حالته وتم انعاشه وإبقائه في العناية المركزة تحت اجهزة التنفس الصناعي ولمتابعة حالة المريض قام الاطباء بمستشفى البرك بالتواصل مع استشاري جراحة المخ والأعصاب واستشاري العناية المركزة بمستشفي عسير وتم شرح الحاله لهم والاهتداء بآرائهم فيما يخدم حالة المريض ومازال المريض بالعناية يتلقى العلاج ألازم تمهيداً لنقله عند استقرار حالته.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..