×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#صحة_عسير توضح حالة احد المرضى بمستشفى #البرك

في بيان صحفي لها

#صحة_عسير توضح حالة احد المرضى بمستشفى #البرك
تنومة : أوضحت صحة عسير في بيان صحفي أصدرته حول حالة أحد المرضى بمستشفى البرك العام وحصلت #تنومة" على نسخة منه قالت فيه أشارة الى ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول وضع احد المرضى المنومين بمستشفى البرك العام فأن صحة عسير توضح بأن المريض "شفاه الله" احضر الي مستشفي البرك العام بواسطة الهلال الاحمر صباح يوم العيد اثر تعرضه لحادث سير وهو يعاني من اصابات متعددة منها كسر بالعمود الفقري.

وقد تابعت صحة عسير حالة المريض منذ وصوله الى مستشفى البرك حيث قدمت له الاسعافات الاولية ومن ثم محاولة نقله الى مستشفى عسير المركزي عدة مرات إلا انه تعرض لتوقف للقلب اكثر من مرة نظراً لعدم استقرار حالته وتم انعاشه وإبقائه في العناية المركزة تحت اجهزة التنفس الصناعي ولمتابعة حالة المريض قام الاطباء بمستشفى البرك بالتواصل مع استشاري جراحة المخ والأعصاب واستشاري العناية المركزة بمستشفي عسير وتم شرح الحاله لهم والاهتداء بآرائهم فيما يخدم حالة المريض ومازال المريض بالعناية يتلقى العلاج ألازم تمهيداً لنقله عند استقرار حالته.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..