×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثلاث جهات حكومية تعاود معاينة موقع التسربات النفطية في تنومة

الوزارة المعنية غائبة

ثلاث جهات حكومية تعاود معاينة موقع التسربات النفطية في تنومة
تنومة - سعيد معيض في ظل تجاهل تام من الوزارة المعنية بالتسربات النفطية من باطن الأرض بجوار منزل مواطن في محافظة تنومة، وهي وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، عاودت ثلاث جهات حكومية اليوم الاثنين زيارة الموقع، وعلى رأسها وكيل محافظة تنومة سعد الشهري وفرق ومسئولين من بلدية تنومة والدفاع المدني، وقاموا بشفط السوائل من المكان وعندما حفروا في بعض المواقع زاد تدفقها من جديد، وزادت رائحتها في المكان، وبالتالي لم تحل المشكلة حتى الآن، بل تفاقمت كما ذكر ذلك ( للرياض) محمد الشهري.

الشهري طالب وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية بسرعة إرسال فريق فني يحدد طبيعة المادة ومصدرها، ومن ثم إيجاد الحلول لمعالجتها لما لها من آثار صحية وبيئية كبيرة على المنطقة، خصوصا هو وأسرته ومزارعه بحكم قربهم من الموقع.

من جهة أخرى تواصلت (الرياض) مع أحد المهندسين السعوديين في شركة أرامكو والذي يقضي إجازته في محافظة تنومة حاليا وهو المهندس ظافر الشهري الذي أكد اطلاعه على الخبر، مشيرا إلى اعتقاده وبنسبة 90% انه ناتج عن تسرب من محطات البنزين القريبة منه، وذلك بالنظر إلى حصول مشكلة مشابهة في مدينة أبها قبل فترة طويلة، وثبت وجود تسرب من محطات البنزين.
http://www.alriyadh.com/1514918
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    لوتس الجنوب 23-09-1437 03:24 صباحاً
    هذا محمد محفش وقدام بيته بنشر والبنشر يجي يصب الزيت في الوادي الي جمب بيت محمد محفش ونا بنفسي رحت وحصلته زيت سياره ماهو نفط ونتو ماشاءلله اول مايجيكم خبر على طول تنشرونه حتى لو انه كذب على طول تنشرونه وصدق من قال اهل تنومه إبر متنقله .
  • #2
    ابوسامي 24-09-1437 05:33 صباحاً
    يمكن تسريب من خزان محطه قريبه
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..