×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقديم قروض ميسرة لشراء سيارات للشباب المنتسبين لـ«إخاء»

تقديم قروض ميسرة لشراء سيارات للشباب المنتسبين لـ«إخاء»
واس : أبرم البنك السعودي للتسليف والادخار اتفاقية تعاون مشتركة مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) اليوم ، لتقديم قروض ميسرة (بدون فوائد) لشراء سيارات خاصة لفئة الشباب المنتسبين للمؤسسة لاستخدامها لأغراضهم الشخصية.

ووقع الاتفاقية عبدالله النملة مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار وهمام جريّد من جانب المؤسسة المدير العام التنفيذي للمؤسسة، وبحضور عدد من المسؤولين من الطرفين، وتم التوقيع في مقر الإدارة العامة للبنك بالرياض.

ولرغبة الجانبين في تأسيس علاقة شراكة دائمة تعود بالمنفعة المتبادلة وتحقيق الأهداف المشتركة المتمثلة في المساهمة بالتنمية الاجتماعية لكافة مناطق المملكة ، والسعي للاستفادة القصوى من الإمكانيات التكاملية والخبرات المشتركة من خبرة في تمويل وإدارة القروض لدى البنك وخبرة المؤسسة في التنسيق والتعامل مع الفئة المستهدفة بشكل مباشر ، فقد تم الاتفاق على تقديم البنك قروض بقيمة تصل إلى (60.000) ريال.

وأعرب النملة في تصريح صحفي عقب توقيع الاتفاقية عن سروره بالتوقيع مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء)، مؤكداً حرص مجلس الإدارة على دعم واهتمام البنك بهذه الفئة الغالية والذي يأتي من منطلق ديننا الإسلامي الحنيف في رعاية الأيتام والاهتمام بهم قبل أن يكون ضمن مسؤولياتنا الاجتماعية.

من جانبه أكد همام ين جريّد أن الشراكة بادرة طيبة من قبل بنك التسليف والادخار والتي تجسد حرص معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج الحقباني على التكامل بين منظومة العمل والتنمية الاجتماعية بما يعود بالفائدة لعدد المستفيدين من خدماتها، وبين أن "إخاء" حريصة دائما على فتح قنوات التواصل مع مختلف الجهات بما يعود بالنفع والفائدة على أبنائها الأيتام، ومن هذه الجهات بنك التسليف والادخار الذي وقعت معه اليوم هذه الاتفاقية التي تتمثل في تقديم قروض اجتماعية بدون فوائد للأبناء لدعم شراء السيارات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..