×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة #بيشة تنفي خبر تسهيلات التعاقد

جامعة #بيشة تنفي خبر تسهيلات التعاقد
تنومة : أوضح المتحدث الرسمي لجامعة بيشة الدكتور غرم الله بن دخيل الله العلياني أن مانُشر في إحدى الصحف المحلية والتى اتهمت الجامعة بالاعلان و بتقديم تسهيلات لأكاديميات تونسيات بجامعة بيشة لفترة تعاقد مفتوحة وغير محددة،هو خبر عار عن الصح تماماً، وأفاد بأن الاعلان المذكور هو عبارة عن اعلان قديم لجمع السير الذاتية لدى القنصليات السعودية فى الخارج وليس للتعاقد ، وقد تم تداول هذا الاعلان قبل عدة اشهر فى بعض المواقع الالكترونية وتم الرد عليه فى حينه والجامعة اذا توضح ذلك لتأمل من جميع المحررين الاعلاميين ضرورة التواصل مع المركز الاعلامى بالجامعة لاستيضاح الحقيقه قبل النشر لأي موضوع يخص الجامعة ؛علماً بأن مانشرته الصحيفة يخالف المهنية الصحفية ؛وما ذكرته يخالف الصواب ويجانب الحقيقة ، وسيتم رد اعتبار الجامعة فى ذلك،علماً بأن الجامعة أعلنت فى أوقات سابقة عن حاجتها لاستقطاب المواطنين المؤهلين للعمل فى كليات الجامعة وفق الضوابط والشروط المعمول بها فى الجامعات السعودية .وسيتم الإعلان فى الأيام القريبة القادمة عن الوظائف الادارية بتاريخ 21/9/1437ه والوظائف الاكاديمية بعد عيد الفطر المبارك..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..