×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حملة رقابية مكثفة خلال الشهر الكريم واغلاق (١٣) محلا.

حملة رقابية مكثفة خلال الشهر الكريم واغلاق (١٣) محلا.
تنومة - ماجد الشهري: نفذت بلدية الصبيخة حملة موسعة من بداية شهر رمضان المبارك من خلال فرق ميدانية تعمل على فترتين مسائية الاولى من الواحده ظهرا وحتى السادسه والثانية من التاسعه وحتى الواحده فجرا.

اوضح ذلك رئيس بلدية الصبيخه الاستاذ سعيد بن صالح القحطاني حيث شملت الحملة مراقبة محلات المواد الغذائية والمطاعم والبوفيهات والمطابخ والمسالخ بمركز الصبيخة والقرى التابعة لخدماتها والتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية وسلامة المواد الغذائية وتوفر شهادات صحية لدى العاملين.

واضاف بان البلدية ومن منطلق حرصها على سلامة المواطنين والمقيمين والمسافرين وتزامناً مع دخول شهر رمضان المبارك ضاعفت جهودها وزادت اعداد المراقبين خلال الفترتين المسائية وقد أسفرت الحملات الرقابية في أسبوعها الاول عن رصد عدد من المخالفات بلغت (٧٢) مخالفة واغلاق (١٣) موقعا مابين مطعم ومحل تجاري لبيع المواد الغذائية كما جرى مصادرة وإتلاف كمية من المواد المنتهية الصلاحية تقدر ب (١٨٧) كجم وتم تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات على المخالفين.

وأشار القحطاني بان بلدية الصبيخة ممثلة في قسم الخدمات ( صحة البيئة ) تولي اهتماماً خاصاً بالرقابة الصحية في شهر رمضان المبارك وعلى مدار العام من خلال فريق العمل في الجولات الرقابية.

واهاب رئيس البلدية بتعاون الجميع مع البلدية والفرق الرقابية الميدانية في الارشاد الى اامخالفات وااملاحظات التي من شانها المساس بصحة المستهلك ليتم التعامل معها وفقا للانظمه والتعليمات التي تحافظ على صحة المستهلك.

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو فهد اللامي 14-09-1437 02:17 صباحاً
    ياحبذا لو نشوف مثل هذي الحملات في تنومه
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..