×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رابطة فرق اﻷحياء بعسير تواصل إجتماعاتها وترسم اﻹنطلاقه القويه

رابطة فرق اﻷحياء بعسير تواصل إجتماعاتها وترسم اﻹنطلاقه القويه
تنومة : عقدت رابطة فرق اﻷحياء لكرة القدم بمنطقة عسير مساء أمس الإجتماع الثالث خلال شهر رمضان لأعضاء مجلس اﻹداره المنتخبين " رئيس باﻹضافه إلى 8 أعضاء " هم عبدالرحمن آل ميلس ومبارك شاهر المزارقه وسعيد آل هقشه وسعيد بن دبسان ومحمد يحيى وحسن رشي ومحمد الشقيقي وعلي حبتر وأحمد الشهري .

واﻷعضاء من ممثلي القطاعات الحكوميه المشاركه في تكوين الرابطه تتمثل 5 جهات هي إمارة منطقة عسير يمثلهم أحمد بن علي آل حموض ووزارة العمل والتنميه اﻹجتماعيه يمثلهم بندر الهاجري وأمانة منطقة عسير يمثلهم عبدالعزيز عسيري وذلك في قاعة إجتماعات المجلس التنسيقي بمنطقة عسير ، وقد تم خلاله مناقشة توزيع المهام على اﻷعضاء وفق تفرعات الهيكله اﻹداريه المعتمده من الرابطه الرئيسيه .

الجدير بالذكر أن إنتخابات رابطة عسير جرت بتاريخ 1437/8/20 وتم من خلالها تزكية الاستاذ عبدالرحمن آل ميلس رئيساً للرابطه ، فيما جرى خلال اﻹجتماعات السابقه للمجلس المنتخب ترشيح عضو المجلس البلدي بخميس مشيط مبارك شاهر لمنصب نائب الرئيس وإنتخاب الرياضي المعروف سعيد آل هقشه أميناً عاماً للرابطه واﻷستاذ سعيد بن دبسان أميناً للصندوق ، والاستاذ محمد الشقيقي رئيسا للجنة المسابقات ، والاستاذ محمد يحي عسيري رئيسا للجنة الحكام ، والاستاذ احمد زاهر رئيسا للجنة التدريب والتطوير ، والاستاذ حسن رشي رئيسا لقسم التسجيل ، كما تم تعيين الاستاذ حاتم البشري ليكون سكرتيرا للرابطة ، وكذلك إختيار الاعلامي عبدالرحمن خليل منسقا اعلاميا للرابطة .

هذا وقد شملت اﻹجتماعات التي أقامها المجلس حتى اﻵن مناقشة أبرز اﻷمور التي تحقق للرابطه إنطلاقه إحترافيه وفق خطط ومنهجيه إستراتيجيه تضمن لها الصعود للقمه والوصول للأهداف المنشوده مع إختصار الوقت والجهد ، وجاء في مقدمة اﻹهتمامات مخاطبه أمانه منطقة عسير في الحصول على مقر دائم للرابطه ، باﻹضافة إلى البحث عن الرعاه والداعمين وشركاء الرابطه في مرحلة التأسيس وأيضاً فتح الحسابات البنكيه الخاصه بالرابطه من أجل البدء في تنفيذ أعمال الشؤون اﻹداريه والماليه بشكل أسرع .

فيما اجل رئيس الرابطه عبدالرحمن ال ميلس الشراكات اﻹعلاميه حتى يتم دراسة العروض المقدمه في اجتماع اﻷحد القادم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..