×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#الهزاني: تسلمنا أرقام طلبات الإنارة ومشروع التوسعة متأخر شهرين عن موعد تسليمه

شكر كهرباء النماص على جهودها مع المحافظة

#الهزاني: تسلمنا أرقام طلبات الإنارة ومشروع التوسعة متأخر شهرين عن موعد تسليمه
تنومة : عبدالله غرمان أوضح محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني إن المحافظة تدخلت مع كهرباء النماص في متابعة مشاريع الإنارة في المحافظة ومنها ما يخص إنارة الشارع العام في شمال تنومة ومشروع إنارة عقبة برمة وتسلمت من الشركة الأرقام الخاصة بالطلبات وأضاف الهزاني إلى انه في متابعة مستمرة لمشروع توسعة الشارع العام شمال المحافظة مع النقل والشركة المنفذة للمشروع لافتاً إلى إنه سبق وتلقى خطاباُ من إدارة الطرق في عسير بأن المشروع سوف ينتهى منه من ما يزيد عن شهرين مضت مشيراً إلى ان الشركة بدأت من بعد فجر اليوم الأربعاء في تخطيط المسارات للطريق المزدوج من شارع المليون وحتى عقبة القامة .
وقدم محافظ تنومة خلال تصريحه للصحيفة الشكر والتقدير لإدارة كهرباء النماص وخص بالشكر الموظف بالشركة الأستاذ مزهر الجحني لجهوده وتعاونه لما يخدم سرعة تشغيل والإنارة وإنهاء الإجراءات المتعلقة بذلك.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عين الحقيقة 11-09-1437 02:26 مساءً
    عين الحقيقة أن المحافظ يريد أن يعمل وينجز ويتواصل مع الجميع وعينها الأخرى أننا نحتاج الحزم مع المقصرين مثل :
    الشوارع المنتهية والمنتزهات والمشاريع البلدية التي يراها الجميع ولا نلاحظ جديد ولا مشاريع ممتازة مثل المحفار يندى له الجبين والحيفة تنفي ناقص وسيء الجبل المجاور للكلية يندى له الجبين وملاعب في المنحدرات.
    اشارات المرور المنتهكة في كل لحظة رغم انكم ذكرتم أكثر من مرة ووجهتم أكثر من مرة ولم يتم شيء ومع هذا الاستهتار لن يتحرك أحد الا عندما نرى الموتى في الشارع.
    والمجلس المحلي كنت أعتقد أنه سينطق بالحق فلحق به المجلس البلدي
    وفق الله الجميع لكل خير واعانكم على الامانة وتقبل الصيام والقيام وجميع الطاعات
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..