×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"بن سبرة" يطلق برنامج كسوة يتيم

"بن سبرة" يطلق برنامج كسوة يتيم
تنومة : أطلق سعادة محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة، مساء اليوم الأحد برنامج “كسوة يتيم ” والذى تنفذه جمعية رأفة لرعاية الايتام في بيشة، وأوضح الأمين العام للجمعية سلطان بن تركي بأن هذا البرنامج هو أحد البرامج والمشاريع التي تنفذها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك .

وأضاف بأن برنامج عيدية أيتام تحت شعار كسوة يتيم ضمن البرامج المجدولة سابقا، مشيرا الى ان تلك البرامج تأتي انطلاقاً من رسالة الجمعية التي تهدف إلى تلبية احتياجات الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية، حيث يبلغ عدد المستفيدين من البرنامج 1418 يتيم بواقع 200 ريال لكل يتيم بمبلغ اجمالي 284 الف ريال وتأتي هذه البرامج لتعزيز الوازع الديني بين الأبناء، وغرس روح الفرح والسعادة بينهم، بالإضافة إلى تهيئة الجو العائلي والأسري للأبناء الأيتام .

وقدم أمين الجمعية شكره وتقديره لمحافظ بيشة على دعمه الدائم المادي والمعنوي وتسهيل كافة الأمور لأعمال الجمعية، مشيدا بجهود أعضاء مجلس الإدارة والرعاة والداعمين، ومايقدمونه لخدمة الأيتام .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..