×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعيين المدرب سعد الشهري مدرباً لمنتخبنا الأولمبي

تعيين المدرب سعد الشهري مدرباً لمنتخبنا الأولمبي
تنومة : قررت اللجنة الفنية للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بالإجماع تعيين المدرب الوطني، سعد الشهري مدرباً للمنتخب الوطني الأولمبي، بعد موافقة رئيس الاتحاد الأستاذ أحمد بن عيد الحربي على ذلك.

المدرب الوطني، سعد الشهري هو مدرب المنتخب الوطني للشباب، وحقق نجاحاً معه خلال المرحلة الماضية، وتم اختياره لإعداد لاعبي المنتخب الأولمبي لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، وذلك لكون “منتخب مواليد 1997 و 1998 هو أحد أهم المنتخبات في الخطة الرئيسية الشاملة الخاصة بمونديال قطر 2022″، أكد ذلك المدير الفني للاتحاد، السيد يان فان وينكل، مضيفاً: “المدرب سعد الشهري أحد أفضل

المدربين في المملكة العربية السعودية، ولديه القدرة ليصبح واحداً من أفضل المدربين في العالم. فهو يقوم بعمل رائع مع منتخب الشباب، وقد قدم أداءً رائعاً هذا العام في بطولة أوروبية، وأبهرنا المدرب سعد مع المنتخب السعودي أمام منتخبي أوزبكستان والإمارات، إذ حقق الفوز عليهما بثلاثة أهداف دون رد، ونتطلع للمزيد منه، فهو قادر على تقديم الأفضل ويستحق الدعم والثقة والفرصة الكافية”.

من جانبه، قال المدرب الوطني سعد الشهري: “أشكر الاتحاد الكرة السعودي وبالأخص اللجنة الفنية على ثقتها وتعيينها لي كمدرب لمنتخبنا الأولمبي، وكلي ثقة بأن أحقق آمال وتطلعات الجمهور السعودي وأن أكون عند حسن ظن المسؤولين والجماهير”.
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • alshmal 08-09-1437 12:02 صباحاً
    يستاهل الاخ سعد الشهري ان يكون بهذا المكان فسجله حافل بالانجازات والمؤهلات التي تمكنه من النجاح ...وفقه الله وهو فخر تنومي .
  • #2
    رفيدي 08-09-1437 02:32 مساءً
    تستاهل الف مبروك
  • #3
    منعاوي فقط لاغير 08-09-1437 05:50 مساءً
    يستاهل صبي آل منعاء أبو علي وفقه الله وآمل أن يكون هو المدرب القادم للمنتخب السعودي الأول عما قريب
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..