×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بطولة أمانة عسير الثالثة : الترجي يحلق للثمانية في الصدارة والحزم يقصي الفرسان

بطولة أمانة عسير الثالثة : الترجي يحلق للثمانية في الصدارة والحزم يقصي الفرسان
تنومة : حسم فريق ترجي أبها وصوله إلى دور الثمانية من بطولة أمانة عسير الثالثة لكرة القدم والتي يحتضنها ملعب الأمانة بالمشهد وذلك بخطف الصدارة من قادسية أبها والفوز عليه ١/٣ في ديربي أبها المثير الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة ، فيما تمكن حزم الجنوب من العودة للمنافسة على خطف بطاقة التأهل الثانية برفقة الترجي حينما أقصى فريق الفرسان من البطولة بذات نتيجة اللقاء الآخر في المجموعة الثانية بين الترجي والقادسية ١/٣ ، ومن أبرز ضيوف اللقاءات قائد أبها ومنتخب عسير سابقاً " اﻷنيق " عبد اللطيف شعثان .



شهد لقاء الترجي والقادسية متعه وإثارة وتميز فني لكلا الفريقين بدأها الترجي بهدف مبكّر عبر كره ثابتة عن طريق " السكب " علي ثامر أودعها الشباك القدساويه لتستمر المتعة وبحث القادسية عن التعديل وهنا باغتهم الترجي برأسية المميز جابر القروي هدفاً ثانياً للترجي إلا أن القادسية لم يتأثر بهذا التقدم وبحث عن التقليص وهو ما تحقق عبر نجمهم الخلوق علي مضواح لينتهي القسم الأول من اللقاء بتقدم الترجي ١/٢ ، الشوط الثاني شهد سجالاً بين الفريقين إلا أن التميز الدفاعي لكليهما منع خطورة هجماتهما المنظمة وقبل نهاية اللقاء بدقائق استطاع نجم هجوم الترجي ماجد الكعبي إنهاء حلم القادسية في التعديل وذلك بإحراز هدف التعزيز والثالث لفريقه ليعلن الحكم عبد الرحمن القحطاني نهاية اللقاء بفوز الترجي 1/3 وتأهله بها إلى الدور ربع النهائي متصدّراً للمجموعة الثانية .



اللقاء اﻵخر بين حزم الجنوب والفرسان بدأه الفريقين سريعاً بشن الهجمات المنظمة التي تمكن من خلالها الفرسان تسجيل هدفه اﻷول عن طريق النجم محمد حسين ولكن الحزم استمر في ذات طريقة اللعب الهجومية رغم تأخره بهدف وبالروح والرغبة في الفوز استطاع قلب النتيجة خلال الشوط اﻷول إلى 1/3 أحرزها النجم عايض القحطاني والرائع أحمد ظافر والخلوق سهل الشهري ، الشوط الثاني تسابق الفريقان على إضاعة الفرص السانحة للتسجيل حتى صافرة النهاية التي أعلنت دخول حزم الجنوب دائرة المنافسة مع القادسية على خطف البطاقة الثانية للتأهل للدور القادم برفقة الترجي كما أعلنت مغادرة الفرسان البطولة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..