×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#الإسكان:ما تم تداوله عن خلل في البوابة الإلكترونية غير صحيح

#الإسكان:ما تم تداوله عن خلل في البوابة الإلكترونية غير صحيح
تنومة : أكد بندر العبدالكريم المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان أنه لا صحة لما تداولته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية عن وجود خلل تقني في البوابة الإلكترونية لبرنامج الدعم السكني "إسكان"، تسبّب في فقدان بيانات المتقدمين من المواطنين والمواطنات وفقاً لـ"الرياض".

وأوضح أن جميع بيانات المواطنين المتقدمين على البرنامج محفوظة بالطرق التقنية وبحماية برمجية آمنة تمتاز بجودتها العالية، منوّهاً إلى وجود نسخ احتياطية دورية كما هو متعارف عليه تقنياً.

وأفاد العبدالكريم بأن الوزارة تقوم بالتحقق من معلومات المتقدمين لطلب الدعم السكني وحالة استحقاقهم إلكترونياً عن طريق الربط التقني مع الجهات المعنية بناءً على آخر تحديث تم عمله معها، وتتم مراجعتها وتدقيقها بشكل مستمر والنظر في اعتراض بعض المتقدمين حول حالة استحقاقهم، مشيراً إلى أن الاعتراضات تعد حالات محدودة والسبب قد يعود إلى عدم اكتمال المعلومات المحدثة من الجهات ذات العلاقة، مبيّناً أنه تتم معالجتها بعد تقديم الأوراق الرسمية المتكاملة.

وأهاب بضرورة التواصل مع الوزارة عبر قنواتها الرسمية للتحقق من صحة ما يتم تداوله، والتعرّف على جميع مشاريعها وخططها وبرامجها، مؤكداً ترحيب الوزارة بجميع وسائل الإعلام واهتمامها بتعزيز التواصل معها.

ولفت إلى أن وزارة الإسكان تستهدف توفير السكن الملائم للمواطن وتنظيم بيئة إسكانية متوازنة ومستدامة عبر برامج عدة تعمل عليها لإعادة هيكلة قطاع الإسكان، منها تخصيص وتسليم مائة ألف منتج سكني والتي بدأت مطلع شهر شعبان بتسليم فلل سكنية في كل من حفر الباطن ورياض الخبراء والشنان، وبرنامج اتحاد الملاك الذي يسعى إلى إيجاد بيئة آمنة ومنظمة ومستدامة للتعايش السكني المشترك، وبرامج أخرى كثيرة من شأنها تحفيز القطاعين الخاص والعام من خلال التعاون والشراكة في التنظيم والتخطيط والرقابة لتيسير السكن لجميع فئات المجتمع بالسعر والجودة المناسبة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..