×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مستشفى #رجال_ألمع يحتفل بمناسبة #اليوم_العالمي_للتمريض

مستشفى #رجال_ألمع يحتفل بمناسبة #اليوم_العالمي_للتمريض
رجال المع - تنومة : أقامت إدارة التمريض بمستشفى رجال المع العام احتفال بمناسبة اليوم العالمي للتمريض بقاعة المستشفى بحضور مدير القطاع الصحي والمشرف على مستشفى رجال المع الأخصائي يحيى بن إبراهيم آل عامر والمدير الطبي الدكتور حمدي ياسين .

أوضح ذلك نائب المتحدث الرسمي بصحة عسير سعيد بن مداوي الاحمري مشيراً بأن الحفل بكلمة لمديرة إدارة التمريض بالمستشفى تم التطرق لجهود العاملين مشدده على مواصلة تقديم الرعاية التمريضية بما يتوافق مع المعايير في مجال التمريض .

ثم ألقى المدير الطبي كلمة أوضح من خلالها أهمية إقامة هذا الاحتفال وما يترتب عليه من نتائج ايجابية على العاملين في التمريض مثنيا على جهود هيئة التمريض .

من جانبه عبر المشرف على المستشفى آل عامر عن شكره وتقديره لمدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان على دعمه المتواصل للمستشفى ولمساعد المدير العام للخدمات العلاجية و نائبه لحرصهما على توفير الاحتياجات اللازمة لخلق بيئة عمل نموذجية وإطلاق روح المبادرة الإنتاجية الأفضل وصولاً إلى تقديم الخدمة الصحية المتكاملة للمرضى والمراجعين وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من العالمين في مجال التمريض .

image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..