×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمير_عسير يعتمد الفعاليات المصاحبة لـ #جائزة_أبها

#أمير_عسير يعتمد الفعاليات المصاحبة لـ #جائزة_أبها
تنومة : اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز – أمير منطقة عسير، رئيس مجلس جائزة أبها - الفعاليات المصاحبة لحفل تتويج الفائزين بجائزة أبها للدورة الحالية والذي سيقام مساء يوم الخميس المقبل ، حيث كان سموه الكريم قد وجه أن تضم الفعاليات إقامة ملتقى جائزة أبها الذي تنظمه الأمانة العامة للجائزة بالتعاون مع نادي أبها الأدبي ويشتمل على ثلاث جلسات رئيسة على النحو الآتي:

( حسب الجدول المرفق )

وأوضح أمين عام الجائزة الدكتور حسن الشوكاني أن توجيه سمو رئيس مجلس الجائزة تضمن ضرورة الإفادة من الفائزين بالجائزة في دورتها الحالية ودوراتها الماضية ، إلى جانب الإفادة من الضيوف الذين سيشرفون حفل الجائزة من أصحاب المعالي والسعادة من خارج المنطقة وداخلها، مع الحرص على خدمة المنطقة من خلال طرح الموضوعات التي تبرز الجهود التي بذلت في خدمة الثقافة .

كما اشتمل البرنامج المصاحب للحفل على معرض يتم من خلاله عرض الاعمال والمشروعات التي حققت الفوز بالجائزة في دورتها الحالية إلى جانب معرض الكتروني دائم يضم الأعمال التي فازت بالجائزة خلال دورتها الماضية. وسيتم افتتاحه من قبل صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الجائزة قبيل حفل تتويج الفائزين بالجائزة، وقدم أمين عام الجائزة شكره وتقديره للمشاركين في الفعاليات المصاحبة لحفل الجائزة، كما رفع باسمه واسم كل الفائزين والمشاركين في البرامج المصاحبة لحفل الجائزة الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز – أمير منطقة عسير – رئيس مجلس جائزة ابها – على دعمه المتواصل للجائزة وأعمالها مهنئاً الفائزين بمجالات الجائزة ومتمنياً لهم مزيداً من التوفيق .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..