×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تحفيظ النماص يبادر بإرسال الكتب المدرسية بعد الاختبارات إلى طلاب دول إفريقيا الفقيرة

تحفيظ النماص يبادر بإرسال الكتب المدرسية بعد الاختبارات إلى طلاب دول إفريقيا الفقيرة
تنومة : في خطوة رائعة ومبادرة إنسانية موفقة ، وتنفيذا لمباديء الدين الحنيف وتمشيا مع أنظمة حكومتنا الرشيدة ووزارة التعليم الموقرة وترسيخا لمبدأ حفظ الكتاب المدرسي والاستفادة منه ، وتعويد الطالبة على الفطنة في جميع شؤون حياتها ومشاركة أخوة الدين الخير والفائدة ، قام مجمع تحفيظ القرآن الكريم للبنات بالنماص بجمع الكتب المدرسية بعد نهاية الاختبارات للاستفادة منها .

وكانت الفكرة للأستاذة عزة الشهري حيث طرحت فكرة إرسال الكتب التي تم جمعها من الطالبات ووضعها في كراتين مرتبة والمشاركة في مشروع "الصدقة بالعلم " .

حيث أوضحت قائدة المدرسة الأستاذة شيماء عابس أن الفكرة قوبلت بالإعجاب والإستحسان من منسوبات المدرسة ، وقد تم جمع كتب المواد الشرعية لجميع المراحل، وكتب التربية الأسرية للمرحلة المتوسطة .

وكتب المهارات الحياتية للمرحلة الثانوية فهي الكتب المطلوبة ليتم إرسالها للدول الأفريقية الفقيرة وستُدْرّس لطلابهم . وأضافت قائدة المدرسة أنه تم التواصل مع المسؤولين وإرسال الكتب المطلوبة.

وأشارت أن فكرة المشروع موجودة على الرابط لصاحب فكرة المشروع والقائم عليه يشرحها على قناة المجد ومرفق رقم هاتفه للتواصل معه بعد جمعها وتصنيفها في المدرسة حيث يمكن التواصل عبر الواتس على الرقم :
0532205666
أو الجوال
0506688706
عبدالله الجميلي
كتب الله أجر الجميع .

هذا رابط المقابلة http://youtu.be/WysMFNPHO-
.كما نقلت قائدة المدرسة هذه الفكرة إلى زميلاتها قائدات المدارس للاستفادة وقد لاقت استحسان جميع الزميلات
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..