×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عدد من الحوادث المرورية تخلف ثمان وفيات و٢٩اصابة في يوم واحد بمنطقة عسير.

عدد من الحوادث المرورية تخلف ثمان وفيات و٢٩اصابة في يوم واحد بمنطقة عسير.
تنومة : اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير احمد ابراهيم عسيري بان منطقة عسير شهدت خلال يوم امس عدد من الحادث المرورية بلغت ٢٣حادث مروري بمختلف المحافظات خلفت ورائها ثمان وفيات وعدد٢٩إصابة.
ففي محافظة بيشة والتي وقع بها حادثين نتج عنهما٨وفيات. وكان الحادث الاول الساعه٨:٣٠من مساء يوم امس نتيجة انقلاب سيارة من نوع صالون على طريق الرين وبه عائلة وقد نتج عن هذا الحادث وفاة الاب والام وطفلة رضيعه وولد وبنت في العقد الاول من العمر بينما اصيب ٣آخرين من باصابات حرجه نقل منهم حالتين لمستشفى الملك عبدالله ببيشة عن طريق الفرق الاسعافية وحاله نقلت لمستشفى رنية العام عن طريق احد المواطنين.
وفي الحادث الثاني والذي ورد عنه بلاغ لغرفة العمليات فكان عند الساعة٢:١٠من صباح هذا اليوم على طريق بيشة رنيه بالقرب من خدان وبعد مباشرة الفرق الاسعافيه للموقع تبين ان الحادث اصطدام سيارة من نوع جيب شاص بجمل سائب على الطريق وقد نتج عن الحادث وفاة ثلاثة اشخاص هم قائد الشاص وعدد اثنين من مرافقيه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..